آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران في الدوري

موعد مباراة الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران في الدوري.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإتحاد المنستيري، تحضيراته القوية لمواجهة فريق الشبيبة الرياضية بالعمران الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

وذلك عندما يلتقي فريقي الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران، فى إطار مباريات الجولة الخامسة، من مرحلة الذهاب، فى منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتعود منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى التونسي الممتاز لكرة القدم، بعد التوقف الدولي الأخير، الذي، شهد علي مشاركة المنتخب التونسى فى التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025 في المغرب نهاية العام الجاري.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران في الدوري التونسي

موعد مباراة الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران في الدوري

ويلتقي فريقي الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، فى المباراة المقرر لها السبت المقبل 19 أكتوبر الجاري.

وتنطلق المباراة بين الاتحاد المنستيري وشبيبة العمران، فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل الإتحاد المنسيتري تلك المباراة أمام مضيفه فريق الشبيبة الرياضية بالعمران، من أجل تحقيق الفوز الثالث للفريق هذا الموسم في بطولة الدورى التونسي الممتاز، بعد لعب الفريق 4 جولات.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران في الدوري

وتجنب فريق الإتحاد المنستيري الهزيمة حتى الآن في الجولات الأربعة الاولي من المسابقة الوطنية وبطولة الدوري التونسي، فى محاولة من الفريق للمنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، والتواجد فى المربع الذهبي للبطولة، كعادة الفريق في السنوات الأخيرة.

بينما يسعي الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي، فريق الشبيبة الرياضية بالعمران، إلي تحقيق الفوز في تلك المباراة واستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز الثالث للفريق هذا الموسم، في بداية جيدة للفريق في مشاركته الأولى في الدوري التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران في الدوري التونسي، فى المباراة التي تجمع بين الفريقين السبت المقبل، عبر القناة الوطنية التونسية الثانية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وكان فريق الإتحاد المنستيري قد افتتح مشواره في بطولة الدورى التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، بالتعادل أمام النادي الرياضي البنزرتي سلبيا في الجولة الأولى، قبل أن يحقق الفوز فى مباراة الجولة الثانية على حساب فريق النجم الساحلي بهدف دون رد.

وفي لقاء الجولة الثالثة وعلى غير المتوقع سقط الإتحاد المنسيتري في فخ التعادل أمام فريق مستقبل قابس الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي سلبيا، قبل أن يعود الفريق ويكرر الفوز في لقاء الجولة الرابعة على حساب فريق اتحاد بن قردان بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري وشبيبة العمران في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!