آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي.. تستعد جماهير كرة القدم التونسية الي انطلاق منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الجديد، والمقرر انطلاقته بداية الأسبوع المقبل.

حيث يلتقي حامل اللقب فريق الترجي مع فريق اتحاد تطاوين، في مباراة الفريق الأولى، في رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بعد منافسة قوية مع فريق الاتحاد المنستيري، قبل أن يتمكن الترجي من تحقيق اللقب واستعادة بطولة الدوري التونسي، التي غابت عن الفريق في الموسم قبل الماضي لصالح فريق النجم الساحلي.

موعد مباراة الترجى واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويختتم فريق الترجي تدريباته تحت قيادة المدرب البلجيكي ميشيل كارادوزو المدير الفني للفريق، بمشاركة الصفقات الجديدة التي عقدها الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعلي رأسها عودة الجناح الجزائري يوسف البلايلي من جديد.

كما تعاقدت إدارة باب سويقة مع الحارس الدولي البشير بن سعيد، والمدافع حمزة الجلاصي، والمهاجم يوسف العبدلي، لتدعيم صفوف الفريق بقوة، للمنافسة علي لقب الدوري التونسي، وبطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة.

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويستهل فريق الترجي مشواره في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، ورحلة المحافظة على اللقب، بمواجهة فريق اتحاد تطاوين، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة الأولى من البطولة.

وذلك في المباراة المقرر لها السبت المقبل 31 أغسطس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة بين الترجي واتحاد تطاوين، علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، بحضور جماهيري كبير.

الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويدخل الترجي مباراة الافتتاح في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، أمام الإتحاد الرياضي بتطاوين، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، وتقديم أداءا قويا من أجل المحافظة على اللقب.

وتعول جماهير الترجي علي خدمات لاعبيها وخاصة الصفقات الجديدة، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة العروص القوية للفريق، تحت قيادة المدرب ميشيل كارادوزو.

ويغيب عن صفوف الترجي في تلك المباراة الافتتاحية في بطولة الدوري التونسي، المهاجم البرازيلي رودريجو روديحيز، الذي يغيب عن الفريق لمدة شهر بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق.

وتعد تلك المباراة هي بمثابة استعداد قوي للفريق التونسي، قبل مواجهة فريف ديكيداها الصومالي في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 14 أغسطس المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويبحث العديد من عشاق ومحبي فريق الترجي عن القناة الناقلة لمباراة الترجي واتحاد تطاوين فى افتتاح بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!