آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.. سافرت اليوم بعثة المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، إلى مدينة بنغازي الليبية، استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي تونس وليبيا، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

ويلتقي منتخبي تونس وليبيا، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة، من مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

ويدخل نسور قرطاج المنتخب التونسي المباراة بحثا عن تحقيق الفوز مواصلة الانفراد بقمة جدول ترتيب المجموعة العاشرة، ومن ثم حسم بطاقة التأهل والعبور إلى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، قبل مباراتين على نهاية مرحلة المجموعات.

موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ونجح المنتخب التونسي في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثالثة من مباريات المجموعة العاشرة، على المنتخب الليبي، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، مساء الجمعة الماضي.

وانتهت تلك المباراة التي جمعت بين منتخبي تونس وليبيا في الجولة الثالثة بتفوق نسور قرطاج بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة شهدت سيطرة كبيرة من جانب لاعبي المنتخب التونسي.

وسجل يوسف المساكني الهدف الاول للمنتخب التونسي في الدقيقة الثانية عشر من بداية المباراة، قبل أن يعزز على معلول من تقدم المنتخب التونسي، بالهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 21.

واختتم المهاجم هيثم الجويني أهداف المنتخب التونسي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 85، من نهاية المباراة.

موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ويحتضن ملعب شهداء بنين في مدينة بنغازي الليلة مباراة منتخبي تونس وليبيا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة.

في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء 28 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

بينما في المقبل يسعى صاحب الأرض والجمهور المنتخب الليبي لتحقيق الفوز ومواصلة التمسك بأمل التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية وخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى البطولة.

ترتيب منتخب تونس وليبيا في المجموعة العاشرة

ويتصدر المنتخب التونسي جدول ترتيب المجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة.

بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراتين.

موعد مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!