آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي.. من أجل مصالحة الجماهير، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي، لمواجهة فريق الترجي الجرجيسي الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي موسم 2024 /2025.

حيث يلتقي فريقي الترجي والترجي الجرجيسي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة الخامسة، من مرحلة الذهاب في منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

وتعود السبت منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بعد التوقف الدولي الأخير، الذي صاحب مشاركة منتخب تونس في مباراتي منتخب جزر القمر، وذلك فى التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025 في المغرب نهاية العام الجاري.

وبعد السقوط في آخر جولتين بالتعادل المخيب للآمال، يدخل الترجي حامل اللقب المباراة رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز، من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد غياب الفوز عن باب سويقة فى اخر جولتين من المسابقة.

موعد مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

هذا وقررت الجامعة التونسي لكرة القدم تأجيل مباراة فريقي الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي، إلي الأحد المقبل 20 أكتوبر الجاري.

وذلك بدلا من إقامة المباراة السبت المقبل 19 أكتوبر، نظرا لتأخر عودة بعض لاعبي الترجى الدوليين، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في التوقف الدولي الأخير، والتصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

وسوف تنطلق مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي، الأحد المقبل، فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل الترجى تلك المباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي ميشيل كارادوزو المدير الفني للفريق، من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، واستعادة الفريق توازنه من جديد، لمواصلة الضغط على النادى الأفريقي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري التونسي بالعلامة الكاملة من 4 مباريات، رفقة فريق الأولمبي الباجي.

الترجى في الدوري التونسي

واستهل الترجي حامل اللقب، رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بالفوز على اتحاد تطاوين بثلاثة اهداف نظيفة في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية حقق الفريق الفوز على فريق مستقبل سليمان بهدفين مقابل هدف.

قبل أن يسقط الفريق في فخ التعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام فريق الملعب التونسي بهدفين لكل فريق، وبهدف لكل فريق تعادل الترجى فى مباراة الجولة الرابعة أمام نجم المتلوي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجى والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي، المقرر لها الأحد المقبل، في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي.

ويسعى الترجي إلي استعادة توازنه في بطولة الدوري التونسي، وتقديم مباراة قوية لمواصلة حملة الفريق فى الدفاع عن تحقيق لقبه، قبل دخول الفريق في المعترك الأفريقي منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث أوقعت القرعة الترجي وصيف النسخة الماضية، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المجموعة الرابعة رفقة كلا من بيراميدز المصري، وساجرادا الأنجولي، بالإضافة إلى فريق دجولييا المالي.

موعد مباراة الترجي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!