آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي وأسيك الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي وأسيك الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التونسي، تحضيراته القوية تحت قيادة المدرب البلجيكي ميشيل كارادوزو، في ملعب النادي، وذلك استعدادا لخوض مباراة قوية ومرتقبة تجمعه بفريق أسيك ميموزا الإيفواري، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في موسم 2024-2023.

ولحساب مباريات الدور ربع النهائي، يلتقي فريقي الترجي التونسي وأسيك الإيفواري، في مباراة قوية تجمع بين كلا الفريقين، في ذهاب أولى مراحل الحسم وخروج المغلوب، من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي وأسيك الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا

ونجح الترجي التونسي في بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن جاء في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، خلف فريق بيترو أتليتكو الأنجولي صاحب الصدارة، ومتفوقا على فريقي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

بينما اعتلي فريق أسيك ميموزا الإيفواري صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، في مجموعة قوية، جعلت الفريق ينفرد بالصدارة، من منافسات المجموعة التي ضمت سيمبا التنزاني، الوداد المغربي، جوانيج جلاكسي البوتسواني.

وجاءت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتضع فريب الترجي التونسى، في مواجهة قوية أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري، في إطار مباريات الدور ربع النهائي.

موعد مباراة الترجي وأسيك الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة فريقي الترجي وأسيك ميموزا الإيفواري، في إطار ذهاب منافسات الدور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر لها السبت المقبل 30 مارس الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ ضربة انطلاق المباراة بين الترجي وأسيك الإيفواري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة الذهاب بين الترجي وأسيك الإيفواري، علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، بحضور جماهير الترجي التي من المؤكد أن تملئ الملعب تشجيعا للاعبين.

الترجي وأسيك الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا

ويسعى ميشيل كارادوزو المدير الفني البلجيكي لفريق الترجي التونسي، في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، لكي يسهل من مهمة الفريق في مباراة الإياب، التي سوف تقام بعد أسبوع واحد فقط، في كوت ديفوار.

ويعيش فريق الترجي حالة فنية عالية، منذ تولي كاردزو قيادة الفريق، حيث نجح في حسم بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتربع عبي قمة جدول ترتيب الدوري التونسي، في مرحلة التتويج، وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

وتعول جماهير الترجي عبي خدمات لاعبيها من أجل حسم نتيجة المباراة، ووضع قدما في الدور نصف النهائي من البطولة التي يسعي الفريق لتحقيق لقبها في النسخة الحالية، قبل مباراة الاياب في كوت ديفوار.

والجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة الترجي وأسيك الإيفواري، سوف يلاقي المتأهل من مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ويانج افريكانز التنزاني، في الدور قبل النهائي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأسيك الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الترجي التونسي وأسيك الإيفواري، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة beinsport 6 الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!