أخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

بعثة الزمالك تغادر الجزائر بعد الفوز علي مولوديه الجزائر

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه مولوديه الجزائر الجزائري بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021.

وتمكن فريق الزمالك المصري تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من تحقيق الفوز الأول له في منافسات المجموع الرابعة، حيث كان قد لعب الفريق اربعة مباريات فسل في تحقيق الفوز حيث

تعادل في مواجهتين أمام مولودية الجزائر وأمام تونجيت السنغالي، بينما تلقى هزيمتين على يد الترجي الرياضي التونسي ذهابا وايابا.

بعثة الزمالك تستعد لمغادرة الجزائر بعد الفوز علي مولوديه الجزائر :

وبعد المباراة ومن المقرر ان تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فندق الإقامة في الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة متجهة لمطار الجزائر من أجل بدء رحلة العودة إلى القاهرة.


وكان الزمالك قد فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته وتتبقى له مباراة واحدة أمام تونجيث السنغالي يوم 10 أبريل الجاري.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بينما تجمد رصيد فريق مولودية الجزائر عند النقطة الثامنة في المركز الثاني من ترتيب المجموعة.

هذا ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز على نظيره تونجيت السنغالي في المباراة التي تجمع بين الفريقين السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ولكن شريطة فوز فريق الترجي الرياضي التونسي على نظيره مولودية الجزائر لكي يضمن الزمالك التأهل رسميا الي دور الثمانية من البطولة التي، يسعى وبقوة لتحقيق لقبها هذا الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!