آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 .. انتهت منذ لحظات مباراة منتخبي المغرب وكرواتيا ، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة ، علي ملعب ستاد البيت ، الذي شهد علي افتتاح المونديال الأول في المنطقة العربية ، يوم الأحد الماضي .

أهداف مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

وتحتضن الأراضي القطرية ، نهائيات بطولة كأس العالم 2022 ، في الفترة من 20 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر المقبل ، في نسخة هي الأولي من نوعها.

والتقي منتخبي المغرب وكرواتيا ، ضمن مباريات الجولة الأولي من منافسات المجموعة السادسة ، من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

أهداف مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 :

نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

وفقد انتهت مباراة منتخبي المغرب وكرواتيا ب

في تلك المجموعة الصعبة والقوية ، ولا سيما وأنها تضم منتخب كرواتيا ثاني بطولةكأس العالم 2018 ، وكذلك المنتخب البلجيكي ، الحاصل علي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

الأمر الذي يجعل من مهمة أبناء المدرب وليد الركراكي ، المدير الفني للمنتخب المغربي ، صعبة في إمكانية بلوغ دور الستة عشر من المونديال.

مجموعة المغرب في كأس العالم 2022

ولم تكن قرعة كأس العالم رحيمة ، بعشاق منتخب أسود الأطلسي ، منتخب المغرب ، عندما أوقعته القرعة ، في المجموعة السادسة القوية ، رفقة منتخبات :

1- منتخب كرواتيا ، وصيف النسخة الماضية من كأس العالم ، بقيادة الأمير لوكا مودريتيش.

2- منتخب بلجيكا ، حدث ولا حرج ، عن صاحب المركز الرابع في النسخة الأخيرة من كأس العالم في روسيا، بقيادة كيسفن دي بروين والمهاجم الخطير لوكاكو . موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

3- منتخب كندا ، القادم بقوة الصاروخ في كرة القدم العالمية ، والمتأهل عن قارة أمريكا الشمالية .

4- منتخب المغرب ، أسود الأطلس بقيادة نجم البلوز تشيلسي حكيم زياش .

قائمة المغرب في كأس العالم 2022

وأعلن وليد الركراكي ، المدير الفني الوطني ، للمنتخب المغربي عن قائمة أسود الأطلس ، التي تستعد لخوض نهائيات بطولة كأس العالم 2022 .

وجائت قائمة منتخب المغرب في كأس العالم كالتالي :

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) – أحمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي) – منير المحمدي (الوحدة السعودي).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونخ) – رومان سايس (بشيكتاش) – نايف أكرد (وست هام يونايتد) – أشرف داري (بريست) – جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – يحيى عطية الله (الوداد الرياضي) بدر بانون (قطر )

في خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا) – سليم أملاح (ستاندار ليغ) يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – عز الدين أوناحي (أنجيه) – بلال الخانوس (جنك). توقيت لقاء المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

خط الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – يوسف النصيري (إشبيلية) – سفيان بوفال (أنجيه) – زكريا أبو خلال (تولوز) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) – وليد شديرا (باري ) – عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد السعودي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!