آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022 .. نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز علي المنتخب الإنجليزي في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين ، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم .

وأقيمت المباراة علي ملعب ستاد البيت ، في مباراة شهدت تواجد جماهيري كبير، من قبل جماهير المنتخبين الفرنسي والإنجليزي . أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، وسط تألق لاعبيه وعلي رأسهم كيليا إمبابي نجم الديوك الفرنسية .

وبهذا الفوز ضرب المنتخب الفرنسي مواجهة نارية مع المنتخب المغربي ، في الدور قبل النهائي ، الذي حقق الفوز علي منتخب البرتغال اليوم .

أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022 :

https://youtu.be/6Lu6pAZyhhE

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب لاعبي المنتخب الفرنسي ، بقيادة المدرب المخضرم ديديه ديشامب ، وعلي رأسهم كليان إمبابي هداف بطولة كأس العالم ، الذي واصل هواتيه المفضلة في تسجيل الأهداف .

ونجح المنتخب الفرنسي بقيادة كيلين إمبابي في تحقيق التأهل إلي دور الثمانية من بطولة كأس العالم ، علي حساب منتخب بولندا ، وذلك بعد أن تمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف .

في المباراة التي شهدت مواصلة تألق كليان إمبابي ، الذي نجح في تسجيل هدفين ، واصل بهما التربع علي صدارة هدافي كأس العالم برصيد 5 أهداف ، وسجيل جيرو هدف الديوك الفرنسية الثالث .

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

بينما في الجانب الآخر ، حقق منتخب إنجلترا ، بقيادة المدرب  الشاب ثاوسجيت ، الفوز علي منتخب السنغال بثلاثة نظيفة ، في مباراة دور الستة عشر ، والتي شهدت علي تألق المهاجم هاري كين ، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي ، بالإضافة إلي لاعب خط الوسط بيلينجهام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!