آخر الأخباراخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي.. أنهى اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي، تحضيراته القوية تحت قيادة المدرب طارق ثابت، وذلك استعدادا للمواجهة القادمة التي تجمع بينه وبين فريق الإتحاد الرياضي تطاوين، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الترجي واتحاد تطاوين في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الترجي المباراة وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة التربع علي قمة جدول ترتيب المجموعة الثانية، والاستمرار على القمة قبل الدخول إلى منافسات البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

حيث يسعى فريق الترجي إلى استعادة لقب الدوري التونسي الذي غاب عن الفريق في الموسم الماضي، بعد أن توج به فريق النجم الساحلي التونسي.

ومن جهة أخرى، يدخل لاعبي الترجي بقيادة المدرب طارق ثابت من أجل تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة من الفريق، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في جدول منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ولعب الترجي ثلاثة مباريات في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث استهل مشواره فى منافسات المجموعة بالفوز علي فريق النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية وقع في فخ الهزيمة على يد فريق الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

قبل أن يتعادل الترجي في الجولة الثالثة أمام فريق بيترو أتليتكو الأنجولي بدون أهداف، ليحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

ويعود الترجي إلى منافسات بطولة الدوري التونسي بمواجهة فريق اتحاد تطاوين في آخر مؤجلات الفريق في منافسات المجموعة الثانية.

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي فريق اتحاد تطاوين في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا الأربعاء 13 ديسمبر الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس معقل فريق الترجي التونسي وسط حضور جماهيري كبير.

ويسعي الترجي لحصد نقاط المباراة الثلاثة لفك الشراكة مع فريق الاتحاد المنستيري على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، التي يحتلاها الفريقين برصيد 22 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي غدا الأربعاء، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، الناقل الحصري لمباريات الدوري التونسي.

ترتيب الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

ويحتل الترجي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي، برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، مناصفة مع فريق الاتحاد المنستيري الذي لعب 9 مباريات.

بينما يحتل اتحاد تطاوين المركز السادس وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!