آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري.. تنطلق منافسات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، بمواجهة فريق الترجي والملعب التونسي، في الجولة الأولى من البطولة.

حيث يلتقي الترجي والملعب التونسي، في افتتاح منافسات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

وتقام مباراة فريقي الترجي والملعب التونسي، في الجولة الأولى من منافسات مجموعة التتويج ومرحلة البلاي أوف لتحديد بطل الدوري التونسي.

وتنطلق مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وبحضور جماهير فريق الترجي في المباراة التي تقام على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

ونجح فريق الترجي في بلوغ مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف، بعد أن حسم الفريق صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، من مرحلة المجموعات الأولى في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وكانت المنافسة قوية بين فريقي الترجي والإتحاد المنستيري، بالإضافة إلى فريق النادي الرياضي الصفاقسي، على صدارة المجموعة الثانية، للتأهل إلي مرحلة التتويج بالنقاط الاعتبارية الثلاثة كاملة، كمتصدر لجدول الترتيب في المجموعة.

بينما في الجهة الأخرى، حقق فريق الملعب التونسي التأهل إلي مرحلة التتويج ومباريات البلاي اوف لتحديد بطل الدوري التونسي، بعد أن حل في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، من مرحلة المجموعات والدور الأول.

وتنافس الملعب التونسي بقوة مع فريقي النجم الساحلي حامل اللقب، والنادي الأفريقي، علي حسم مركزه في المجموعة، بعد أن فشل الفريق في المحافظة على الصدارة التي تربع عليها طيلة مرحلة الاياب، قبل أن يفقدها في مباراة الجولة الأخيرة، لصالح فريق النجم الساحلي، ليحصل فريق الملعب التونسي علي نقطتين من نقاط الحوافز.

الترجي والملعب التونسي في الدوري

ويدخل الترجي مباراة الغد أمام فريق الملعب التونسي، بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح الفريق في حسم تأهله إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأخيرة على حساب فريق الهلال السوداني، بهدف نظيف حمل توقيع المدافع ياسين مرياح.

وبهذا التأهل، ينتظر الترجي التونسي، أحد فرق، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الأهلي المصري، اسيك ميموزا الايفواري، لمواجهته في الدور ربع النهائي من البطولة، في المباراة المقرر لها في أواخر مارس الجاري.

ويسعى ميشيل كارادوزو المدرب البلجيكي لفريق الترجي إلي مواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق، منذ توليه قيادة الفريق التونسي، خلفا للمدرب طارق ثابت، الذي عاد إلى وظيفته كمدير رياضي لجمعية باب سويقة.

وتعول جماهير الترجي التونسي علي خدمات لاعبيها في مباراة الغد، من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة الأولى له في مجموعة التتويج، للمنافسة بقوة علي لقب الدوري التونسي، الذي غاب عن الفريق في الموسم الماضي لصالح فريق النجم الساحلي.

القناة الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

ويبحث عشاق ومحبي فريق الترجي التونسي، عن القناة الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري، في تلك المباراة التي تقام بين الفريقين غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى، من مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي.

حيث من المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري، عبر القناة الوطنية التونسية الأولى.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!