أخبار أفريقيةأخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

الزمالك يقترب من التعاقد مع يحيى جبران لاعب الوداد

الزمالك يقترب من التعاقد مع يحيى جبران لاعب الوداد.. انتشرت في الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار التي تفيد بأن نادي الزمالك المصري قد حصل على توقيع اللاعب يحيي جبران، قائد خط وسط فريق الوداد الرياضي المغربي.

الزمالك يقترب من التعاقد مع يحيى جبران لاعب الوداد :

واقترب الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب المغربي لتدعيم صفوف خط وسط الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وتعد صفقة يحيى جبران هي صفقة انتقال حر، بعد أن أنهى اللاعب عقده مع فريقه المغربي.

وحقق جبران صاحب ال32 عاما مع فريقه المغربي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب فريق الأهلي المصري، بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

كما حقق الوداد لقب بطولة الدوري المغربي منذ أيام قليلة.

ويأتي تعاقد الزمالك مع جبران لتدعيم خط وسط الفارس الأبيض، بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد برحيل اللاعب طارق حامد قائد خط وسط الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

ويتصدر فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، في ظل منافسة قوية وشرسة من غريمه التقليدي الأهلي.

حيث يسعى لاعبي الزمالك في المحافظة على لقب الدوري المصري الممتاز، الذي حققه الفريق الموسم الماضي، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي الحالي.

وكان الزمالك قد تأهل إلى مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2021، ليضرب موعدا قويا مع الأهلي في المباراة النهائية، المقرر لها في 21 يوليو الجاري.

وتعول جماهير الزمالك على خدمات لاعبيها ومدربهم البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في تحقيق الفوز ببطولة كأس مصر، وكذلك بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!