آخر الأخبارأخبار أفريقيةأخبار عالميةاخر الأخبار

موعد مباراة تونس ومالاوي في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة تونس ومالاوي في تصفيات كأس العالم.. يختتم اليوم منتخب تونس الأول لكرة القدم تدريباته تحت قيادة المدرب الوطني جلال القادري، وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة أمام منتخب مالاوي خارج الديار، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

ويلتقي منتخبي تونس ومالاوي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

موعد مباراة تونس ومالاوي في تصفيات كأس العالم

وكان منتخب توني قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى، على حساب منتخب ساو تومي بريسنت، في مباراة جمعت بين المنتخبين على ملعب رادس في تونس، وانتهى بفوز منتخب تونس برباعية نظيفة.

حيث تمكن لاعبي المنتخب التونسي من فرض سيطرتهم على مجريات المباراة، وتسجيل أربعة أهداف عن طريق ياسين مرياح، يوسف المساكني، حمزة رفيعة، وفراس بلعربي.

موعد مباراة تونس ومالاوي في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة تونس ومالاوي في تصفيات كأس العالم

ويلتقي المنتخب التونسي ومنتخب مالاوي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري.

وتنطلق مباراة تونس ومالاوي في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويسعى جلال القادري المدير الفني لنسور قرطاج في العودة إلى تونس، بنقاط المباراة الثلاثة لمواصلة التربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الثامنة، وحجز بطاقة العبور والتأهل الي منافسات كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

حيث من المقرر أن يتأهل صاحب المركز الأول في المجموعات التسعة مباشرة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وتأمل جماهير كرة القدم التونسية في تقديم لاعبيها عرضا قويا في نهاية التوقف الدولي الاخير للفريق، قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، مطلع العام المقبل 2024، والمقرر إقامتها في دولة كوت ديفوار.

وتعد مباراة الغد بين منتخبي تونس ومالاوي، من المباريات أصحاب الست نقاط، نظرا للتنافس بين كلا المنتخبين منذ بداية التصفيات.

حيث نجح منتخب مالاوي من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب منتخب ليبيريا خارج أرضه، بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس ومالاوي في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر ان يتم نقل مباراة منتخبي تونس ومالاوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، عبر القناة الوطنية التونسية الأولي، الناقل الحصري لمباريات منتخب تونس في تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة تونس ومالاوي في تصفيات كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!