أخبار محليةاخر الأخبارالدوري المصري الممتاز

تاكيس جونياس يقترب من قيادة بيراميدز

دخل مسئولي نادي بيراميدز في مفاوضات مع اليوناني تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة بعد الهزيمة من الرجاء المغربي وتوديع بطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يتم التعاقد مع المدرب اليوناني تاكيس خلال الساعات القليلة المقبلة، لقيادة تدريبات الفريق اليوم، ومن ثم تولي المهمه الفنية لبيراميدز أمام الاهلي الخميس المقبل في الدوري المصري.

أرقام تاكيس جونياس مع وادي دجلة :

وتولى جونياس، تدريب وادي دجلة منذ 1 يوليو 2018 حتى 11 فبراير 2020، وتولى قيادة الفريق في 54 مباراة.

حقق خلالها الفوز في 15 مباراة وتعادل في مثلها وهُزم في 24 مباراة. وتم إقالة اليوناني عن تدريب وادي دجلة نظرا لسوء نتائجه مع الفريق.

أما في الموسم السابق ، قاد وادي دجلة في 17 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات، وخسر 9 مباريات، وجمع 14 نقطة ويحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب، وفي بطولة كأس مصر نجح في تخطي دور الـ32 بعد الفوز على فريق بيلا برباعية نظيفة، وينتظر الفريق مواجهة نادي مصر في دور الـ16.

اعتمد “جونياس” على 38 لاعبا خلال قيادته لفريق وادي دجلة ويعد محمد عبد المنصف حارس مرمي الفريق هو الأكثر مشاركة تحت قيادته ولعب 49 مباراة، بينما السنغالي إبراهيما نداي الأكثر تهديفًا معه بـ 11 هدفا، كما أنه الأكثر صناعة للأهداف ايضًا بـ 7 أهداف.

وتلقى مدرب الأرجنتين رودولفو أروابارينا شرط جزاء كامل من إدارة النادي بعد إبلاغه بقرار طرده وسط وداع الفريق لبطولة القارات الأفريقية ، بعد خسارته أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة.

ارقام المدرب الأرجنتين رودولفو أرواباريا مع بيراميدز :


لعب 22 مباراة ، فاز في 8 ، وتعادل في 10، وخسر في 4، جمع من 22 مباراة 34 نقطة و الاهداف 26 وعليه 31.

وفي الكونفدرالية.

خرج بيراميدز في نص النهائي بعد التعادل مع الرجاء المغربي في القاهرة علي استاد الدفاع الجوي ، وفي المغرب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي والفوز للرجاء بركلات الترجيح علي استاد مركب محمد الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!