آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والديوانة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والديوانة في دوري أبطال أفريقيا.. يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، مشواره ورحلته في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024، بمواجهة فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو.

ويلتقي فريقي الترجي التونسي والديوانة البوركيني، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

ويدخل العملاق التونسي فريق الترجي صاحب الثلاثة بطولات، المباراة أمام فريق الديوانة البوركيني، نحو تحقيق الفوز والعودة إلى تونس واضعا قدمه في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يسعى الفريق لتحقيق لقبها بكل قوة، ذلك اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2018.

موعد مباراة الترجي والديوانة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي والديوانة في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الترجي التونسي والديوانة البوركيني، في مباراة مقرر لها بعد غدا الأحد 17 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي والديوانة، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة بين الفريقين في كوت ديفوار، نظرا لصعوبة إقامة المباراة في بوركينا فاسو.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التونسي قد غادرت مساء اليوم العاصمة التونسية متجهة إلى كوت ديفوار، استعدادا لتلك المباراة الهامة.

ويغيب عن صفوف الفريق التونسي في رحلة الذهاب لمباراة دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو، المدرب معين الشعباني، المدير الفني للفريق التونسي، نظرا لحالته الصحية، بعد أن نصحه الأطباء بعدم السفر.

وكان الترجي قد نجح في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن نجح الفريق في خطف المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري التونسي خلف النجم الساحلي صاحب اللقب.

موعد مباراة الترجي والديوانه في دوري أبطال أفريقيا

ويشارك فريق الترجي الرياضي التونسي هذا الموسم في بطولة دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى التي تقام في شهر نوفمبر المقبل.

حيث يواجه الترجي فريق تي بي مازيمبي بطل الكونغو في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة، في مباراة مقرر لها أول نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!