آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022

تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022 .. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية بكل بلادها وألوانها، صوب ملعب ستاد لوسيل، الذي يحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

في تلك المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، في قمة كبيرة خارج التوقعات، من أجل حلم التتويج بالمونديال.

تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022

ونجح منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في تحقيق الفوز على منتخب كرواتيا في مباراة الدور قبل النهائي من البطولة، ومن ثم خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

تعرف على موعد نهائى كأس العالم 2022

وحقق راقصي التانجو الفوز علي المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك بعد الإطاحة بمنتخب هولندا في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح.

بينما في الجهة الأخرى، نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، علي حساب منتخب المغرب الحصان الأسود في، البطولة.

تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022

وذلك بعد الفوز عليه في مباراة الدور قبل النهائي، في مباراة جمعت بين المنتخبين على ملعب ستاد البيت.

تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022

ويدخل منتخب فرنسا بقيادة كليان إمبابي المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، من أجل كتابة التاريخ وتحقيق الفوز بكأس العالم للمرة الثانية على، التوالي والثالثة في تاريخه.

بينما يدخل منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي وعينه على تحقيق الفوز وحصد لقب بطولة كأس العالم، ولا شي غيره، متسلحا بجماهيره الكبيرة الحاضرة وبقوة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى ليونيل ميسي في تحقيق الفوز بلقب كأس العالم الأول له في مسيرته الكروية التاريخية، ليحقق بذلك افضل ختام له ولمسيرته، بالتتويج بالبطولة، ولا سيما وأنها البطولة الأخيرة له في مسيرته.

تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022

تعرف على موعد نهائي كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية ونهائي كأس العالم فيفا قطر 2022، يوم الأحد المقبل 18 ديسمبر الجاري.

ويحتضن المباراة ملعب ستاد لوسيل.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!