أخبار عالميةأخبار محلية

تعرف علي تفاصيل إصابة مصطفي محمد لاعب جالطة سراي

مصطفي محمد

تعرض المهاجم الدولي المصري مصطفي محمد للإصابة فى مواجهة فريقه جالاتا سراي التركي الحالي ، والزمالك السابق الودية أمام نظيره دينامو بوخارست الروماني، فى أولى المباريات الودية للفريق التركي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.


وجاء التشخيص المبدئي لإصابة مصطفى محمد، أثبتت إصابته بكدمة في عظام الركبة اليسرى، بجانب وجود نزيف في كبسولة القدم بسببب الالتحام الحاصل في الكاحل الأيسر.


وأكد بيان الفريق التركي، أن الفحوصات الأولية التي أجريت بالرنين المغناطيسي على اللاعب المصري، أثبتت عدم وجود أية إصابات في أربطة الركبة.

حيث خرج اللاعب مصابا منذ الدقيقة الرابعة من اللقاء.


ومن ناحية أخري أصدر نادي جالاتا سراي التركي بياناً صحفياً تحدث فيه عن حالة الدولي المصري مصطفى محمد بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة دينامو بوخاريست الودية.

وقال البيان إن أربطة ركبة قدم مصطفى محمد بحالة جيدة ولا يوجد بها إصابات وهو ما يُسهل عودة اللاعب سريعاً.

وقال عبد الرحيم البيرق، نائب رئيس جالاتا سراي، في تصريحات صحفية :

«لن نقف أمام مصطفى محمد هذا مستقبل كبير له، وهي الفرصة الوحيدة له في المشاركة بالأولمبياد، فلن يشارك من جديد بسبب عامل السن، ولكنه من الممكن أن يشارك ضمن الثلاثي الكبار فيما بعد، لأنه لاعب كبير وله مستقبل سواء مع جالاتا سراي أو منتخب بلاده».

وأضاف:

«الأمر سيحسمه فاتح تريم في أقرب وقت، خاصة أن اللاعب عاد للتدريبات رفقة الفريق استعدادًا للموسم الجديد والمشاركة الأوروبية، ومن ثم سيكون الحديث بينهما، وحسب ما يرى فاتح تريم سيكون الصواب».


كانت بداية مصطفي محمد مع جلطة سراي قوية، وعلى عكس المعتاد، لم يحتج النجم المصري إلى فترة تأقلم ، حيث شارك نجم الزمالك السابق في 5 مباريات في الدوري التركي حتى الآن، ونجح في تسجيل 5 أهداف، كما شارك مع فريقه في كأس تركيا في مباراة واحدة وسجل هدفًا واحدًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!