أخبار عالميةاخر الأخباردوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ الليلة

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية الليلة صوب ملعب حديقة الأمراء ، الذي يحتضن القمة المرتقبة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره بايرن ميونيخ الألماني .

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني ضيفا ثقيلا علي نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، وذلك ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

وتنطلق تلك القمة المرتقبة بين العملاقين الكبيرين في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

ويدخل الفريق الألماني حامل اللقب بايرن ميونيخ المباراة المرتقبة بحثا عن تحقيق الفوز بهدفين دون رد لضمان التأهل إلي الدور نصف النهائي ليواصل رحلة الدفاع عن لفبه .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب الأليانز أرينا معقل الفريق البافاري الأربعاء الماضي .

وشهت مباراة الذهاب تألق لافت للنظر للاعب الفرنسي الشاب كيليو إمبابي الذي تمكن من تسجيل عهدفين ، ليقود فريقه باريس سان جيرمان لوضع قدما في الدور نصف النهائي .

وبهذا الفوز الذي حققه فريق باريس سان جيرمان علي نظيره بايرن ميونيخ يفقد الفريق الألماني سلسة انتصاراته المتتالية والتي كانت قد بلغت 19 مباراة متتالية .

لذلك سوف يدخل البافاري فريق بايرن ميونيخ المباراة لمحاولة تعويض فارق مباراة الذهاب والتي احتضنها ملعبه في ألمانيا .

بينما علي الجانب الآخر يدخل صاحب الأرض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المباراة بأعصاب هادئة مستغلا فوز الكبير الذي حققه في مباراة الذهاب في ملعب الأليانز أرينا .

ومن المتوقع أن يستعيد الفريق الألماني بايرن ميونيخ خدمات الجناح الدولي الخطير جنابري والذي كان قد غاب عن مباراة الذهاب بسبب إصابيته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ومن المؤكد أن تشهد مباراة الليلة العديد من القوة والإثارة والمتعة الفنية كما كان الحال في مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز فريق باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!