آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي .. استأنف اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي، تدريباته القوية، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريق مع فريق اتحاد بن قردان.

وذلك عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، فريق الاتحاد الرياضي ببن قردان، لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، في منافسات المجموعة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

في مباراة يدخلها النادي الأفريقي، نحو تحقيق الفوز الثالث له في منافسات المجموعة الثانية، ومواصلة الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرا بعد غياب تام عن الفوز في أول 4 مباريات له في منافسات المجموعة.

ونجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة، علي حساب مضيفه فريق آوليمبك سيدي بوزيد في المباراة التي انتهت بفوز فريق باب جديد، بهدف نظيف حمل توقيع نادر الغندي المدافع الدولي للفريق.

وكان نادر الغندي قد قاد النادي الأفريقي أيضا لتحقيق الفوز الأول له في منافسات المجموعة الثانية على حساب فريق المستقبل الرياضي ببن سليمان، بعد أن سجل هدف الفوز الوحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

لذلك يدخل النادي الأفريقي مباراة الاتحاد الرياضي ببن قردان صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

حيث تأمل جماهير النادي الأفريقي في تحقيق الفوز والصعود إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، ومواصلة التمسك بأمل المنافسة بقوة علي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ويلتقي النادي الأفريقي واتحاد بن قردان، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء الجمعة المقبل 13 يناير 2023.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يعود إلى استضافة المباريات بعد توقف الفترة الأخيرة نظرا لأعمال الصيانة التي كانت تتم داخل الملعب.

ترتيب الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط من 6 مباريات، بعد أن حقق الفريق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراتين أيضا.

بينما يحتل اتحاد بن قردان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، من 6 مباريات، بعد الفوز في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

موعد مباراة الأفريقي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!