آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والقربي في كأس تونس

مباراة الأفريقي والقربي في كأس تونس.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، تحضيراته القوية في معسكره المغلق بمدينة الحمامات التونسية، تحت قيادة الجنرال فوزي البنزرتي العائد من جديد لقيادة قلعة باب جديد منذ أيام قليلة.

وكان فوزي البنزرتي المدير الفني المخضرم، قد تولي القيادة الفنية لفريق النادي الأفريقي، خلفا للمدرب الوطني منذر الكبير الذي رحل عن تدريب فريق باب جديد بعد النتائج المخيبة للامال في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الأفريقي والقربي في كأس تونس

حيث تلقي النادي الأفريقي هزيمة ثقيلة في مباراة الجولة السابعة من مباريات مجموعة التتويج لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز، علي يد فريق الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف دون رد، وسبقتها هزيمة أخرى في الجولة السادسة علي يد فريق النادي الرياضي الصفاقسي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

تلك النتائج السلبية التي جعلت النادي الأفريقي يفقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، ومن ثم اقتراب الفريق من فقد فرصته في المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

لذلك يبقي للنادي الأفريقي فرصة وحيدة في بلوغ البطولات الأفريقية الموسم المقبل، وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في حالة استمرارها، وذلك في حالة نجاح فريق باب جديد في تحقيق لقب كأس تونس لكرة القدم.

وتعد بطولة كأس تونس في نسختها الحالية، هي نسخة المفاجآت، وذلك عقب خروج النادي الترجي من منافسات دور ال32 علي يد فريق محيط قرنة، وكذلك أيضا توديع فريق النادي الرياضي الصفاقسي منافسات كأس تونس من الدور ذاته على يد فريق مستقبل المرسي.

موعد مباراة الأفريقي والقربي في كأس تونس

ويلتقي النادي الأفريقي والنادي الرياضي القربي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس تونس لكرة القدم.

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين الأفريقي والقربي، في مباراة مقرر لها الجمعة المقبل.

وتنطلق مباراة الأفريقى والقربي في كأس تونس، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

ويدخل النادي الأفريقي تلك المباراة أمام النادي الرياضي القربي من أجل تحقيق الفوز الأول للفريق تحت قيادة المخضرم فوزى البنزرتي، وبلوغ الدور الربع النهائي ودور الثمانية ، ومن ثم المحاربة بقوة علي تحقيق لقب بطولة كأس تونس في هذا الموسم.

غيابات الأفريقي أمام القربي في كأس تونس

ويغيب عن النادي الأفريقي في مباراة الجمعة أمام النادي الرياضي القربى في بطولة كأس تونس، الثلاثي المحترف الطيب المزياني، كينجيسلاي ايدو، وفيدريكو بيكورو، نظرا لقوانين الاتحاد التونسى لكرة القدم، الذي يمنع مشاركة لاعبي القسم الأول المحترفين في حالة مواجهة أحد أندية الدرجات الأدنى.

كما يغيب عن قلعة باب جديد المهاجم الشاب حمدي العبيدي، للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.

لذلك قد يعول فوزي البنزرتي علي خدمات المهاجم العائد من الإصابة محمد علي العمري لقيادة هجوم الفريق في مباراة الجمعة بكأس تونس.

مشوار الأفريقي في كأس تونس

وكان النادي الأفريقي قد نجح في بلوغ دور الستة عشر من بطولة كأس تونس، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز علي فريق اتحاد بن قردان، بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويسعى لاعبي النادي الأفريقي في تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات، ومن ثم استعادة ثقة الجماهير مرة أخرى، بعد نتائج الفريق السلبية في بطولة الدوري التونسي ومباريات مجموعة اللقب والتتويج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!