آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبار

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس.. اختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي تدريباته القوية قبل مواجهة فريق النادي الرياضي البنزرتي، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين في بطولة كأس توني لكرة القدم.

ويلتقي فريقي الترجي والبنزرتي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس تونس في نسختها الجديدة نسخة الهادي شاكر. موعد مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس

ويدخل فريق الترجي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حسم الفريق صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ليتأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس

وتقام المباراة التي تجمع بين الترجي والبنزرتي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس تونس، في مباراة مقرر لها أن تقام غدا الأربعاء 5 أبريل 2023.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادي معقل النادي الترجي، بحضور جماهيري غفير.

مشوار الترجي في كأس تونس

وكان فريق الترجي قد نجح في التأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس تونس، بعد الفوز على فريق الأمل جربة ميدون في دور ال32 بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة دور الستة عشر، نجح الترجي في تحقيق فوزا عريضا على فريق الإتحاد الرياضي ببن قردان برباعية نظيفة. موعد مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس

ويسعى الترجي لحسم بطاقة التأهل الأخيرة الي الدور قبل النهائي من بطولة كأس تونس رفقة الأفريقي ونجم المتلوي بالإضافة إلى فريق الملعب التونسي، بعد أن حسمت تلك الفريق بطاقة الترشح إلى الدور قبل النهائي. موعد مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس

هذا وفي جانب آخر، تدخل جماهير النادي الترجي الرياضي التونسي المباراة غدا أمام البنزرتي وعينها على تحقيق الفوز من جهة، ومن جهة أخرى على مقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي تقام فيه غدا الأربعاء قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار عنا ستسفر عنه القرعة.

حيث من المؤكد أن يلاقي فريق الترجي الرياضي التونسي أحد الفرق صاحبة المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعات الثلاثة الأخري وهي أندية الأهلى المصري وسيمبا التنزاني وفريق شبيبة القبائل الجزائري.

موعد مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!