آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري.. يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي، تدريباته القوية تحت قيادة المدرب سعيد السايبي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق الملعب التونسي، في ديربي العاصمة الذي يجمع بين الفريقين، في إطار مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

وذلك عندما يحل النادي الأفريقي ضيفا ثقيلا على فريق الملعب التونسي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر، من منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، ومن أجل المنافسة بقوة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي من منافسات بطولة الدوري التونسي، يدخل كلا الفريقين المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، للتنافس الشديد بينهما رفقة فريق النجم الساحلي حامل اللقب.

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

يحتضن ملعب الهادي نيفر، ديربي العاصمة الذي يجمع بين فريقي الأفريقي والملعب التونسي، في إطار مباريات المجموعة الأولي من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وذلك في المباراة التي تقام بين الفريقين غدا الثلاثاء 26 ديسمبر الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الأفريقي والملعب التونسي في الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولي، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتعول جماهير النادي الأفريقي على خدمات لاعبيها من أجل حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي، والدخول إلى مرحلة البلاي اوف وهو يحمل النقاط التحفيزية كاملة ، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي هذا الموسم.

ترتيب الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

يحتل النادي الأفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي من منافسات بطولة الدوري التونسي، برصيد 18 نقطة، من 9 مباريات.

حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة.

بينما يحتل فريق الملعب التونسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 20 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق.

موعد مباراة الأفريقي والملعب التونسي في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!