آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني.. يختتم اليوم فريقي برشلونة وإسبانيول تحضيراتهم للمباراة القوية ،التي تجمع بين الفريقين ، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم .

حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، فريق إسبانيول ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر ، في بطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

وتعود منافسات بطولة الليجا الإسبانية من جديد ، للحياة بعد نهاية بطولة كأس العالم فبيفا قطر 2022 ، والتي أنتهت منافساتها في الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

ويدخل فريق برشلونة مباراة إسبانيول ، رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، لمواصلة التربع علي قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني ، ودون النظر إلي نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد .

حيث يتربع الفريق الكتالوني برشلونة ن علي قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ، وحامل اللقب فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني .

ويسعي المدير الفني لفريقبرشلونة تشافي ، إلي استغلال الحالة المعنوية للاعبيه من أجل حسم المباراة لصالحهم ، وتحقيق الثلاث نقاط ، مستغلا عاملي الأرض والجمهور .

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، فريق إسبانيول ، في مباراة الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإسباني ، في المباراة المقرر لها السبت 31ديسمبر 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة .

ويحتضن المباراة ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني برشلونة ، وتحت أنظار عشاقه ومحبيه .

ترتيب برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

ويتصدر فريق برشلونة قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة من 14 مباراة ، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في 12 مباراة ، وتعادل في مباراة ، وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة .

بينما يحتل فريق إسبانيول المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة ، بعد أن لعب الفريق 14 مباراة ، حقق الفوز في مباراتين ، وتعادل في 6 مباريات ، وتلقي الهزيمة في 6 مباريات أخري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!