آخر الأخبارأخبار عالميةالدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني .. يستعد فريقي ريال مدريد وبلد الوليد ، للمباراة القوية التي تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الدوري الإسباني .

حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، ضيفا ثقيلا علي فريق بلد الوليد ،وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر ، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وتعود منافسات الدوري الإسباني من جديد اليوم الخميس ، وذلك بعد التوقف الطويل الذي صاحب البطولة ، نظرا لإقامة نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، والتي احتضنتها دولة قطر ، في الفترة من 20 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر .

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ونجح منتخب راقصي التانجو ، منتخب الأرجنتين في الفوز ببطولة كأس العالم 2022 ، بعد فوزه في المباراة النهائية علي منتخب فرنسا بركلات الترجيح .

بينما انتهت رحلة الماتادور منتخب إسبانيا في الدور ربع النهائي ، بعد تلقيه الهزيمة علييد منتخب المغرب ، بركلات الترجيح . موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ويدخل حامل لقب الدوري الإسباني ، فريق ريال مدريد ، المباراة أمام فريق بلد الوليد ، وعينه علي تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط ، لاستعادة عرش صدارة جدول الدوري من منافسه التقليدي برشلونة .

حيث أن المنافسة هذا الموسم ، علي أشدها بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني . موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبلدالوليد في الدوري الإسباني

ويلتقي فريقي ريال مدريد وبلد الوليد ، في لقاء الجولة الخامس عشر ، غدا الجمعة 30 ديسمبر ، في مباراة تجمع بينهما علي ملعب نوفيه خوسيه زوريلا معقل فريق بلد الوليد.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعي فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز وبلوغ قمة جدول الترتيب للدوري الإسباني ولو مؤقتا ، لانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول المقرر لها السبت المقبل .

ترتيب ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، برصيد 35 نقطة ، وبفارق نقطتين فقط عن فريق برشلونة المتصدر برصيد 37 نقطة .

ولعب ريال مدريد 14 مباراة حتي الآن ، نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة ، وتعادل في مباراتين ، وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة .

بينما يحتل فريق بلد الوليد المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة .

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!