آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 … انتهت منذ لحظات مباراة منتخبي الأرجنتين وأستراليا ، في ثاني مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تلك المباراة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا علي ملعب أحمد بن علي ، في بداية الأوقات الصعبة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان راقصي التانجو المنتخب الأرجنتيني أحد أقوي المنتخبات المرشحة بقوة لنيل لقب كأس العالم ، في النسخة الأخيرة للنجم ليونيل ميسي .

بينما حقق منتخب أستراليا مفاجئة كبيرة ، بالتأهل إلي دور الستة عشر ، بعد أن حل في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة القوية .

نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

ودخل المنتخب الأرجنتيني المباراة منذ البداية وعينه علي تحقيق الفوز ، والتأهل إلي دور الثمانية من البطولة ، خاشيا من مفاجآتها ، وخاصة علي يد منتخب أستراليا.

وشهدت مباراة الأرجنتين وأستراليا ، علي حضور الجماهير الأرجنتينة وبقوة ، منذ بداية البطولة ، في دور المجموعات ، وجمهور راقصي التانجو حاضر وبقوة .

وأدرك رفقاء ليونيل ميسي خطورة تلك المباراة ، حيث أن المنتخب الأسترالي ، لن يكون خصما سهلا المنال ، حيث تحقيقه للتأهل في تلك المجموعة ، ولا سيما بعد الهزيمة في الجولة الأولي برباعية من بطل العالم منتخب فرنسا .

نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

وانتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا، في إطار مباريات دور الستة عشر ، والتي أقسيمت علي ملعب أحمد بن علي ، بفوز المنتخب الأرجنتيني علي المنتخب الاسترالي ، بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبدأت المباراة هادئة من جانب كلا المنتخبين ، حتي جائت الدقيقة 35 ، لتنفجر المدرجات بعد أن نجح ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب الأرجنتيني في مباراته رقم 1000 مع راقصي التانجو.

وانتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الأرجنتينب بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني ، وعند الدقيقة 57 نجح المهاجم ألفايرز في استغلال خطأ حارس المنتخب الاسترالي ليسجل الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني .

وعاد المنتخب الاسترالي للمباراة بتسجيله للهدف الأول وهدف تقليص الفارق في الدقيقة 75 ، عن طريق اللاعب اينزو فرينانديز لاعب الأرجنتين بالخطأ في مرماه

وبهذا الفوز يضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا ناريا مع المنتخب الهولندي في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

ولعب المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي في المجموعة الثالثة ثلاثة مباريات ،نجح في تحقيق الفوز علي كلا من منتخب بوبندا بهدفين دون مقابل ، وعلي منتخب المكسيك بهدفين دون رد أيضا .

بينما تلقي راقصي التانجو الهزيمة في مباراة الجولة الأولي علي يد منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف .

بينما في الجانب الآخر ، لعب المنتخب الأسترالي ثلاثة مباريات في المجموعة الرابعة ، فبعد أن تلقي منتخب أستراليا هزيمة ثيلة علي يد منتخب فرنسا حامل اللقب في مباراة الجولة الأولي برباعية مقابل هدف .

عاد الكنغر الاسترالي للضرب بقوة، وتحقيق المفاجأة ، والفوز علي منتخبيتونس والدنمارك بهدف نظيف ، ليتأهل المنتخب الاسترالي إلي دور ال16 ، في مفاجأة غير متوقعة .

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة منتخبي الأرجنتين وأستراليا، سوف يواجه الفائز من المباراة التي تجمع بين منتخبي هولندا والولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك في دور الثمانية من البطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!