أخبار عربيةاخر الأخبارالدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي .. انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي الاتحاد السعودي والاتفاق ، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي :

وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل علي ملعب محمد بن فهد بفوز ااتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف .

حيث تقدم فريق الاتفاق بالهدف الأول في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب أمين يونس ، قبل أن يدرك المحترف روماينهو هدف التعادل لفريق اتحاد جدة في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.

وبعدها بدقيقة واحدة نجح روماينهو في تسجيل هدف التقدم لفريق الاتحاد مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه ليتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 87 نجح عبد الرازق حمدلالله من تسجيل الهدق الثالث لفريقه

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

وبهذا الفوز تمسك فريق اتحاد جدة بأمل الفوز بلقب الدوري السعودي إلي الجولة الأخيرة في انتظار تعثر منافسه الهلال في مباراة الجولة الأخيرة .

حيث يواجه الاتحاد فريق الباطن ، بينما يلتقي الهلال مع فريق الفيصلي .

يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، ضيفا ثقيلا على فريق الاتفاق، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ( الدوري السعودي).

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز والتمسك بأمل تحقيق لقب الدوري السعودي هذا الموسم، إلى اخر جولة، في إنتظار سقوط فريق الهلال اليوم.

حيث ييحتل فريق الاتحاد السعودي صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة مناصفة مع فريق الهلال، في ظل أفضلية للهلال بالمواجهات المباشرة بين كلا الفريقين.

بينما في الجانب الآخر يسعى فريق الاتفاق هو الآخر في تحقيق الفوز لضمان الاستمرار في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل، في ظل منافسة صعبة في مناطق الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!