آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي لمواجهة فريق مستقبل سليمان، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث يلتقي فريقي الأفريقي ومستقبل سليمان، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة السادسة من مرحلة الإياب، في المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل النادي الأفريقي المباراة أمام فريق مستقبل سليمان تحتح قيادة فنية مؤقتة للمدرب السيد الحاج أحمد بن علي، وذلك بعد أن اعلن فريق باب جديد عن فسخ التعاقد مع المدرب سعيد السايبي المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق في منافسات الجولة الماضية على يد فريق الملعب التونسي بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

يستضيف فريق النادي الأفريقي ضيفه فريق مستقبل سليمان في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا السبت 30 ديسمبر الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة ملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس معقل النادي الأفريقي.

ومن أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من الفريق بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام الملعب التونسي، يدخل النادي الأفريقي مباراة الغد وعينه على تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة بقوة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي.

حيث يتنافس الفريق النادي الأفريقي مع كلا من الملعب التونسي صاحب الصدارة وكذلك النادي النجم الساحلي صاحب المركز الثاني، والذي يجمع بينهما لقاء مرتقب غدا في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولي، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 18 نقطة من 10 مباريات، بفارق ثلاثة نقاط عن النجم الساحلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

بينما يتذيل فريق مستقبل سليمان جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!