آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022 .. انتهت منذ قليل المباراة القوية ، التي جمعت بين منتخبي المغرب والبرتغال ، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

واحتضن ملعب الثمامة اليوم السبت ، مباراة منتخبي المغرب والبرتغال ، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 . نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

ودخل كلا المنتخبين ، نحو كتابة تاريخ لهما ، في منافسات بطولة كأس العالم ، بتحقيق التأهل إلي الدور قبل النهائي.

ولا سيما لأسود الأطلسي المنتخب المغربي ، الذي دخل المباراة تحت محط أنظار جماهير كرة القدم العربية والإفريقية ، بعد التأهل التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي بالتأهل إلي الدور رببع النهائي.

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

ولم تكن المهمة سهلة ، علي رفقاء حكيم زياش ، حيث جائت بهم القرعة في مواجهة منتخب أسبانيا في دور الستة عشر، بعد أن احتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة .

والتقي منتخبي المغرب وأسبانيا ، في مباراة رآها الجميه سهلة علي المتادور الإسباني ، ولكن المستطيل الأخضر لم يعترف بهذا ، فكانت الأفضلية في المباراة لصالح المنتخب المغربي . نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

وخطف أسود الأطلسي بطاقة التأهل والعبور ، من أنياب منتخب أسبانيا ، ليكتب لنفسه تاريخ في بطولات كأس العالم ، بتحقيق التأهل إلي دور الثمانية للمرة الأولي في التاريخ .

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

وانتهت مباراة منتخبي المغرب والبرتغال ، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم ، بتفوق المنتخب المغربى بهدف دون رد.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب يوسف النصيري مهاجم اسود الأطلسي في الدقيقة 42 من زمن الشوط الاول من المباراة.

وبهذا الفوز واصل المنتخب المغربي كتابة التاريخ ويصبح اول منتخب عربي وافريقي يتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم عبر التاريخ.

المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

ونجح أسود الأطلسي المنتخب المغربي في حسم مباراة دور الستة عشر أمام أسبانيا بركلات الترجيح ، وذلك عقب انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي ، بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

وابتسمت ركلات الحظ الترجيحية لأسود الأطلسي بفضل تألق الحارس المخضرم ياسين بونو حارس مومي المنتخب المغربي وفريق إشبيلية الإسباني . موعد مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

حيث تمكن ياسين بونو من التصدي لثلاث ركلات ترجيح من لاعبي المنتخب الإسباني ، قاد بهما المنتخب المغربي ، لتحقيق تأهل تاريخي إلي الدور ربع النهائي للمرة الأولي في تاريخهم .

وفي المقابل ، تأهل منتخب البرتغال إلي الدور ربع النهائي  ، بعد أن تمكن من سحق منتخب سويسرا ، في دور الستة عشر ، بسداسية مقابل هدف وحيد .

في مباراة كانت من طرف واحد من جانب المنتخب البرتغالي ، وشهدت تألق لافت للنظر للاعب الشاب جونسالو راموس ، الذي وقع علي الهاتريك الأول في المونديال ، بعد أن سجل ثلاثة أهداف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!