آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

اليوم.. الترجي وديكيداها في دوري أبطال أفريقيا

اليوم.. الترجي وديكيداها في دوري أبطال أفريقيا.. يلتقي اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التونسي، ضيفه فريق ديكيداها الصومالي، فى إطار مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وذلك فى المباراة التي تجمع بين فريقي الترجي وديكيداها في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ونجح النادي الترجي الرياضي التونسي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ووضع فريق باب سويقة قدما ونصف في دة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وشهدت مباراة الذهاب تألق جميع لاعبي الترجي في تلك المباراة، وعلي رأسهم العائد من جديد الجناح الجزائري يوسف البلايلي، الذي نجح في تسجيل هدفين، بينما سجل يان ساس وياسين مرياح هدفي الترجى.

موعد مباراة الترجي وديكيداها في دورى أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة الترجي وديكيداها في دوري أبطال أفريقيا، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

يحتضن المباراة الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، بحضور جماهير الترجي ، بعد ان سمحت السلطات الأمنية بحضور 25 الف متفرج لمباراة اليوم.

وقد تشهد مباراة اليوم بين الترجي وديكيداها في دوري أبطال أفريقيا، مشاركة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الذهاب، بعد ضمان الفريق التأهل إلي دور المجموعات، لتجهيزيهم لباقي منافسات فريق الترجي في بطولة الدوري التونسي.

ويسعى الترجي إلى تأمين تأهله إلي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة بقوة علي تحقيق اللقب فى النسخة الحالية، بعد الهزيمة في النسخة الماضية على يد الأهلي المصري فى المباراة النهائية بهدف دون رد.

بث مباشر الترجي وديكيداها في دوري أبطال أفريقيا

وقدم الترجى موسما كبيرا في نسخة العام الماضي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن نجح فى الاطاحة بفرق كبيرة من الأدوار الاقصائية، ولا سيما فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، من الدور قبل النهائي للبطولة.

ويسعى الترجي الي تحقيق الفوز وتكرار النتيجة فى مباراة اليوم، لحجز مقعده في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يسعي الفريق للمنافسة بقوة على تحقيق لقبها هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!