آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري.. يلتقي عصر السبت 3 نوفمبر، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي وقوافل قفصة، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث يحل النادي الأفريقي ضيفا ثقيلا على فريق قوافل قفصة، في مباراة تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من مباريات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتقام مباراة الأفريقي وقوافل قفصة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

ويدخل النادي الأفريقي تلك المباراة أمام قوافل قفصة الوافد حديثا إلى بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وعينه على تحقيق الفوز ومواصلة نغمة الانتصارات التي يحققها الفريق مؤخرا في بطولة الدوري التونسي.

حيث نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز الرابع له في منافسات المجموعة الأولى على حساب فريق اتحاد بن قردان في مباراة الجولة الماضية، وانتهت بفوز الأفريقي بهدفين مقابل لا شئ.

تلك المباراة التي مكنت النادي الأفريقي من تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى مع بداية مرحلة الاياب في الدوري التونسي.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولي الناقل الحصري لمباريات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ويسعي النادي الأفريقي لتحقيق الفوز والابتعاد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى عن فريقي النجم الساحلي والأولمبي الباجي.

ويغيب عن النادي الأفريقي في مباراة الغد أمام قوافل قفصة الرياضي الطيب المزياني لعقوبة الايقاف بعد الحصول على الانذار الثالث في مباراة الفريق امام اتحاد بن قردان.

كما يغيب المدافع محمد أمين الحمروني للإصابة.

ترتيب الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

يحتل النادي الأفريقي المركز الاول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بعد أن لعب الفريق 7 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات.

بينما يحتل قوافل قفصة المركز السادس وقبل الاخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط فقط.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي وقوافل قفصة في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!