آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي تحضيراته القوية تحت قيادة مدربه سعيد السايبي المدير الفني للفريق، لخوض غمار منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024، وعودة منافسات الجولة السادسة بمواجهة فريق مستقبل سليمان.

حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي ضيفا ثقيلا على فريق مستقبل سليمان الوافد حديثا إلى الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

ويعود النادي الأفريقي منافسات بطولة الدوري التونسي من جديد بعد أن أنهى الفريق مهتمه الإفريقية، بعد أن نجح في بلوغ دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تخطيه عقبة فريق باهير دار كيمنيا الإثيوبي في منافسات دور ال32 من البطولة.

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

وتقام مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في منافسات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى، في مباراة تجمع بين الفريقين بعد غدا السبت 7 أكتوبر الجاري.

في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، وتنطلق في تمام الساعة الثالثة هيرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويخوض النادي الأفريقي مباراته الخامسة في منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، حيث لعب فريق باب جديد 4 مباريات، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في ثلاثة مباريات.

مشوار النادي الأفريقي في الدوري التونسي

حيث استهل الأفريقي مشواره في منافسات الدوري التونسي، بالفوز على فريق اتحاد بن قردان بهدف دون رد، وتعادل في مباراة الجولة الثانية أمام فريق قوافل قفصة.

والتقى النادي الأفريقي في الجولة الثالثة بفريق النجم الساحلي في كلاسيكو قوي جمع بين الفريقين وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة انتهت مباراة الجولة الخامسة أمام فريق الملعب التونسي في ديربي العاصمة.

وتعول جماهير النادي الأفريقي على خدمات لاعبيها وعلى رأسهم الوافد حديثا الطيب المزياني، بالإضافة إلى بسام الصرارفي وحمدي العبيدي.

وكان يوسف العلمي الرئيس للهيئة المسيرة لقلعة النادي الأفريقي قد أعلن أن المدرب سعيد السايبي شوف يكمل مهمته مع النادى الأفريقي، ولا توجد نية لرحيله.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولي.

موعد مباراة الأفريقي ومستقبل سليمان في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!