آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العاالم 2022

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العاالم 2022.. يواصل منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية ،تدريباتهم القوية ، قبل المواجهة المنتظرة ، التي تجمع بين المنتخبين ، في بطلة كأس العالم فيفا قطر 2022.

حيث يلتقي منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية ، في إطار مباريات دور الستة عشر، من بطولة كأس العالم قطر 2022 . موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العاالم 2022

ونجح المنتخب البرازيلي أحد أقوي المرشحين بقوة لتحقيق لقب كأس العالم هذه النسخة ، من التأهل إلي دور الستة عشر ، بعد أن احتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط .

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

ليلاقي المنتخب البرازيلي منتخب كوريا الجنوبية ، الذي نجح في تحقيق التأهل إلي دور الستة عشر ، في مفاجأة كبيرة ، بعد أن نجح في احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط .

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

وحسم المنتخب الكوري الجنوبي تأهله إلي دور الستة عشر في المباراة الاخيرة له في المجموعة الثامنة ، بعد الفوز علي منتخب البرتغال صاحب الصدارة ، وبفارق هدف وحيد عن منتخب الأوراجواي.

ليضرب المنتخب الكوري الجنوبي ، موعدا ناريا مع راقصي السامبا المنتخب البرازيلي ، في دور الستة عشر ، في مباراة لن تكون سهلة علي كوريا الجنوبية . موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

وذلك بسبب مواجهتهم لأحد أقوي المنتخبات المرشحة وبقوة لنيل لقب كأس العالم ، والعودة إلي منصات التتويج للمرة السادسة ، والغائبة عن البرازيل منذ مونديال2022.

ويدخل المنتخب البرازيلي المباراة وعينه علي تحقيق الفوز وضمان التأهل إلي الدور ربع النهائي من البطولة ، للمحاربة علي تحقيق لقبها .

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

هذا ومن المقرر ، أن تقام مباراة منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية ،مساء بعد غدا الإثنين ، 5 ديسمبر الجاري .

وتقام المباراة علي ملعب ستاد الجنوب ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

وتعد تلك المباراة بين البرازيل وكوريا الجنوبية ،سهلة نسبيا للمنتخب البرازيلي ، الذي استعاد نجمه نيمار دا سيلفا ، بعد أن غاب عن مباراتي سويسرا والكاميرون في دور المجموعات بداعي الإصابة .

مشوار البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

واستهل المنتخب البرازيلي منافسات المجموعة السابعة بالفوز علي منتخب صربيا بهدفي ريتشاليسون في مباراة الجولة الأولي ، قبل أن يعود ويحقق الفوز علي منتخب سويسرا في الجولة الثانية ، بفضل هدف كاسميرو .

وتلقي المنتخب البرازيلي الهزيمة في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة ، علي يد المنتخب الكاميروني بهدف دون رد ، حمل توقيع المهاجم فينسيت أبو بكر .

بينما افتتح منتخب كوريا الجنوبية مبارياته في المجموعة الثامنة بالتعادل السلبي أمام منتخب الأوراجواي ، قبل أن يتلقي الهزيمة من منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ودخل المنتخب الكوري المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب البرتغال ، ليحقق إنجاز تاريخي ويتمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف ، والتأهل إلي دور الستة عشر .

والجدير بالذكر أن المتأهل من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية ، سوف يلتقي مع المتأهل من مبارة كرواتيا واليابان ، وذلك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!