آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي.. يحتضن اليوم الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، قمة مباريات الجولة الرابعة فى بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي النادي الأفريقي والترجي الجرجيسي.

وذلك فى المباراة التي تجمع بين فريقي الأفريقي والترجي الجرجيسي، في ختام مباريات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025.

موعد مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسى في الدوري التونسي

وتنطلق مباراة الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري اليوم، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ومن أجل تحقيق الفوز الرابع علي التوالي والعلامة الكاملة، يدخل النادي الأفريقي المباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، ومواصلة التربع على قمة جدول ترتيب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ونجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز مباراة الجولة الماضية على حساب مضيفه فريق قوافل قفصة الرياضي، بثلاثة اهداف دون رد، فى مباراة شهدت تألق واضح للاعبي النادي الأفريقي.

الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

ويسعى دافيد بينتي، المدير الفني الجديد الفرنسي للفريق الأول بالنادي الأفريقي، في مواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق فى بطولة الدوري التونسي هذا الموسم، بعد الفوز في أول ثلاثة مباريات له فى البطولة، في إنجاز لم يتحقق منذ موسم 2019.

وتعد أهمية مباراة اليوم بين الأفريقي والترجي الجرجيسي، لأنها ستكون بين الفريقين الوحيدين اللذين نجحوا في تحقيق الفوز في مباريات الجولات الثلاثة الأولى، ومن ثم ستكون مباراة فاصلة في صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي.

ومن أجل فض الشراكة مع الترجي الجرجيسي، يدخل النادي الأفريقي مباراة الغد تحت قيادة المدرب الفرنسي دافيد بينتي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لقلعة باب جديد، وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لمواصلة اعتلاء قمة جدول ترتيب الدوري التونسي .

الأفريقي والترجي الجرجيسي في الدوري التونسي

حيث نجح النادي الأفريقي في تحقيق الفوز في مباريات الجولات الثلاثة الأولى، علي حساب فريق اتحاد بن قردان في الجولة الأولى، وبهدفين دون رد حقق الفريق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق شبيبة العمران، قبل أن يحقق الفوز في مباراة الجولة الثالثة علي حساب فريق قوافل قفصة الرياضي بثلاثة أهداف دون رد.

بينما في الجهة الأخرى، يسعي الوافد الجديد إلي الرابطة المحترفة التونسية الاولي لكرة القدم، فريق الترجي الجرجيسي الذي يحقق المفاجئة حتي الآن في بطولة الدوري التونسي، إلي تحقيق الفوز فى مباراة الغد أمام النادي الأفريقي وتصدر جدول ترتيب الدوري.

ونجح الترجي الجرجيسي في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على حساب الملعب التونسى بنتيجة اعتبارية، ثم حقق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب فريق قوافل قفصة بثلاثة اهداف مقابل هدف، وفي مباراة الجولة الثالثة حقق الفريق الفوز فى على حساب فريق نجم المتلوي بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!