آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي… يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي تحضيراته القوية تحت قيادة مدربه سعيد السايبي المدير الفني للفريق، لخوض مباراة قوية أمام فسوق الأولمبي الباجي، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

وذلك عندما يستضيف فريق النادي الرياضي الأفريقي فريق الأولمبي الباجي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة من مباريات المجموعة الأولى، من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل النادي الأفريقي تلك المباراة المرتقبة رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، للتربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى، ومزاحمة فريق الأولمبي الباجي على الصدارة.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

وكان النادي الأفريقي قد نجح في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في مباراتي النجم الساحلي والملعب التونسي، حتى حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على حساب فريق مستقبل سليمان بهدفين دون رد.

تلك المباراة التي أعادت الفريق من جديد للمنافسة بقوة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، قبل نهاية مرحلة الذهاب.

وتعيش جماهير النادي الأفريقي حالة من الفرحة والسعادة في الآونة الأخيرة، بعد أن نجح الفريق في تحقيق التأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم هذا الموسم، في ظل سعي الفريق إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج القارية.

ويلعب النادي الأفريقي في المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية في المجموعة الثالثة رفقة ريفيز يونايتد النيجيري، دريمز الغاني، وفريق أكاديميكا الأنجولي، في مجموعة من المؤكد ستكون سهلة لأبناء المدرب سعيد السايبي.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ويلتقي النادي الأفريقي بفريق الأولمبي الباجي في إطار منافسات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب من مباريات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، في المباراة المقرر لها غدا الأحد 22 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

وتعد تلك المباراة بين الأفريقي والأولمبي الباجي من مباريات ال6 نقاط، حيث انها تجمع بين الفريقين المنافسين على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى.

حيث فوز النادي الإفريقي في مباراة الغد يضمن للفريق التربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي.

ترتيب الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ويحتل النادي الأفريقي المركز المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي، برصيد 9 نقاط، من 5 مباريات لعبها الفريق.

حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاثة مباريات.

بينما يتصدر فريق الأولمبي الباجي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، من 5 مباريات لعبها الفريق، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!