آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الكونفدرالية.. يلتقي اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي التونسي، مضيفه فريق دريمز اف سي الغاني، وذلك في مباراة مرتقبة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

وذلك عندما يلتقي فريقي النادي الأفريقي التونسي ودريمز الغاني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة، لحساب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024. القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

موعد مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

وتقام مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل النادي الأفريقي التونسي تلك المباراة اليوم وعينه علي تحقيق الفوز والعودة إلى تونس بنقاط المباراة الثلاثة، وحاملا بطاقة التأهل والترشح إلى الدور ربع النهائي من البطولة ، كمتصدر لجدول ترتيب المجموعة الثالثة.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

ويتنافس الأفريقي مع فريق دريمز الغاني علي صدراة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، التي يتقاسمها الفريقين برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق كل فريق الفوز في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

ويقود النادي الأفريقي التونسي في مباراة اليوم أمام فريق دريمز الغاني، المدرب الوطني منذر الكبير، في أول مبارياته مع الفريق، حيث تولي الكبير القيادة الفنية للنادي الأفريقي التونسي خلفا للفرنسي ميشيل كافالي.

ويسعى النادي الأفريقي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، حيث تعول جماهير قلعة باب جديد علي خدمات لاعبيها وعلي رأسهم بسام الصرارفي نجم الفريق في الآونة الاخير رفقة غيث الزعلوني والطيب المزياني.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

هذا ومن المقرر أن يتم إذاعة ونقل مباراة الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية، عبر قناة beinsport 8، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

قائمة النادي الأفريقي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

واعلن السيد منذر الكبير المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأفريقي، عن قائمة فريقه التي تستعد للسفر إلي غانا،، لمواجهة فريق دريمز الغاني في الكونفدرالية.

وجاءت قائمة النادي الأفريقي أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية، كالآتي :

في حراسة المرمى معز حسن – نور الدين الفرحاتي

في خط الدفاع : احمد العبيدي – عامر العمراني – توفيق الشريفي – اسكندر العبيدي – حمزة العقربي.

خط الوسط : غيث الزعلوني – ادم الطاووس – محمد أمين الحمروني – يحيى المطيري – فيديركو بيكورو – حسام السويسي – احمد خليل (خليل القصاب) – وسام يحيى – شهاب العبيدي – رشاد العرفاوي .

في خط الهجوم : الطيب المزياني – بسام الصرارفي – كنغسلاي ايدو – حمدي العبيدي – يوسف سنانة – زهير الذوادي – علي العمري .

ترتيب الأفريقي ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ويحتل النادي الإفريقي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

بينما يحتل فريق دريمز الغاني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، بنفس الرصيد 9 نقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح النادي الأفريقي.

ويأتي فريق ريفيز يونايتد النيجيري في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

بينما يتذيل فريق اكاديميا دي لوبوتو الكونغولي المجموعة الثالثة بدون الرصيد من النقاط.

القناة الناقلة لمباراة الأفريقي اليوم في الكونفدرالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!