آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري

موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري.. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النجم الساحلي، تدريباته تحت قيادة المدرب حمادي الدو الذي تولى قيادة نجمة الساحل مؤخرا، لقيادة الفريق في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الجديد، استعدادا لانطلاق منافسات بطولة الدوري المقرر لها السبت المقبل.

ويستعد فريق النجم الساحلي لمواجهة فريق الأولمبي الباجي، في افتتاح مباريات كلا الفريقين فى بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 /2025. موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ويسعى النجم الساحلي تحت قيادة فنية جديدة للمدرب حمادي الدو الذي قدم موسما كبيرا، رفقة فريق الملعب التونسي، في الموسم الماضي، ونجح فى تحقيق الفوز ببطولة كأس تونس، ومن ثم المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2025، واحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التونسي.

حيث يسعي إلي مواصلة تلك النجاح رفقة الفريق العريق النجم الساحلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في تونس، في ظل سعي إدارة النادي في عودة الفريق من جديد إلى منصات التتويج وتحقيق الألقاب.

ويعود الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، بنظامه القديم والغاء نظام المجموعتين الذي ظل في البطولة المواسم الثلاثة الماضية. موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

هذا ومن المقرر أن يلتقي فريقي النجم الساحلي والأولمبي الباجي، فى إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وذلك في المباراة المقرر لها السبت المقبل 31 أغسطس الجاري.

وتبدأ ضربة انطلاقة المباراة بين النجم الساحلي والأولمبي الباجي، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على الملعب الأولمبي بسوسة، معقل النجم الساحلي، وسط حضور جماهيري لمشجعي نجمة ليتوال.

ولعب فريق النجم الساحلي عدة مباريات ودية من أجل تجهيز اللاعبين والعناصر المنضمة حديثا للفريق، قبر انطلاق منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، كان آخرها أمام فريق الترجي الجرجيسي، ونجح النجم الساحلي في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ومن أجل مشاهدة فريقهم المفضل، يبحث العديد من عشاق ومحبي فريق النجم الساحلي عن القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي.

حيث أعلنت القناة الوطنية التونسية الأولى، عن نقل أحداث مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين السبت المقبل، فى افتتاح مباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة النجم الساحلي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!