آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

القناة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا.. يختتم اليوم فريقي الترجي والنجم الساحلي، تدريباتهم القوية، قبل خوض مباراة الغد القوية التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في موسم 2024-2023.

وذلك عندما يلتقي فريقي الترجي والنجم الساحلي، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الخامسة، من مباريات المجموعة الثالثة، لحساب بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الفريقين الترجي والنجم الساحلي، في المباراة التي تجمع بينهما، غدا السبت 24 فبراير الجاري.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين الشقيقين الترجي والنجم الساحلي، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، الذي يحتضن مباريات النجم الساحلي، في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

القناة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ويسعى كلا الفريقين في تحقيق الفوز في تلك المباراة التي تعد من مباريات ال6 نقاط، نظرا للتنافس الشديد والقوي بين كلا الفريقين في خطف بطاقة التأهل والعبور إلي الدور ربع النهائي، في ظل منافسة فريق بيترو اتلتيكو الانجولي صاحب الصدارة.

ويسعى فريق النجم الساحلي تحت القيادة الفنية الجديدة للمدرب احمد العجلاني، الذي تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب عماد بن يونس، إلي استغلال قوة جماهيره في مباراة الغد من أجل حسم الفوز وتحقيق ثلاثة نقاط غالية، تقرب الفريق من بلوغ الدور ربع النهائي.

بينما يسعي السيد ميشيل كارادوزو البلجيكي، المدير الفني الجديد أيضا لفريق الترجي الرياضي التونسي، الذي تعاقدت معه إدارة باب سويقة بدلا من المدرب طارق ثابت، إلي تحقيق الفوز هو الاخر وحصد نقاط المباراة الثلاثة، لقطع شوطا كبيرا في بلوغ التأهل إلي الدور ربع النهائي من البطولة، قبل مباراة الجولة السادسة أمام الهلال السوداني.

القناة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ويبحث عشاق ومحبي كرة القدم التونسية بصفة عامة، وفريقي النجم الساحلي والترجي بصفة خاصة، عن القناة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

حيث من المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الترجي والنجم الساحلي عبر قناة beinsport الملقى الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى القناة الوطنية التونسية عبر التردد الأرضي.

مشوار الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

وكان النجم الساحلي قد بدأ مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة الترجي في الجولة الأولى، والتي انتهت بهزيمة النجم الساحلي بهدفين دون رد.

وتلقي النجم الساحلي الهزيمة في مباراة الجولة الثانية علي يد فريق بيترو أتليتكو الانجولي بهدفين دون رد.

وفي مباراة الجولة الثالثة نجح الساحلي في تحقيق الفوز علي فريق الهلال السوداني بهدف نظيف، قبل أن يتعادل الفريق الساحلي في مباراة الجولة الرابعة أمام فريق الهلال السوداني.

بينما استهل الترجي مشواره في المجموعة بالفوز علي النجم الساحلي في الجولة الأولى، وتلقي الهزيمة في الجولة الثانية علي يد الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابر هدف.

وتعادل الترجي التونسي في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة بدون اهداف.

ترتيب الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

يحتل الترجي التونسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، برصيد 5 نقاط.

بينما يحتل النجم الساحلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!