آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباركأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.. يدخل منتخب تونس الأول لكرة القدم، تحت قيادة فنية الجنرال فوزي البنزرتي، المدير الفني لنسور قرطاچ استعدادا لخوض مباراتي منتخب جزر القمر، وذلك فى التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025 في المغرب.

ويلتقي منتخبي تونس وجزر القمر، فى المباراة القوية التي تجمع بين المنتخبين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ، من التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025 في المغرب نهاية العام الجاري.

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ونجح المنتخب التونسي فيى تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثانية، حيث حقق الفوز في الجولة علي حساب ضيفه منتخب مدغشقر بهدف نظيف، سجله فرجاني ساسي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وفي مباراة الجولة الثانية، نجح المنتخب التونسى في تحقيق الفوز علي مضيفه منتخب جامبيا بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما على العابدي ومحمد بن رمضان، ليحقق نسور قرطاج العلامة الكاملة.

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

يستضيف منتخب تونس جزر القمر، في مباراة النزلة الثالثة من المجموعة الأولى، من التصفيات المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك فى المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل 11 أكتوبر الجاري.

وتنطلق تلك منتخبي تونس وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن المباراة الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

ويسعى المنتخب التونسي لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي فى المجموعة، ومواصلة التربع على قمة جدول ترتيب المجموعة الأولى، لضمان حجز مقعده في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025 في المغرب.

ويعول فوزي البنزرتي المدير الفني للمنتخب التونسي على خدمات لاعبيه، من أجل حسم المباراة لصالحهم وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، وتقديم اداءا قويا قبل مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب ذاته الاسبوع المقبل.

قائمة منتخب تونس أمام جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

وشهدت قائمة المنتخب التونسى تواجد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واستمرار غياب حمزة المثلوثي مدافع الفريق، فيما يغيب على معلول نجم الأهلي بسبب الإصابة.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: البشير بن سعيد – أمان اله مميش – صبري بن حسن.

في خط الدفاع: وجدي كشريدة – رائد بوشنيبة – ديلان برون – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – علاء غرام – نادر الغندري – حسام بن علي – علي العابدي.

خط الوسط: عيسى العيدوني – فرجاني ساسي – حمزة رفيعة – حسام تقا – محمد علي بن رمضان – إلياس سخيري – حنبعل المجبري.

خط الهجوم: أنس حاج محمد – بلال آيت مالك – يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري – علي يوسف – بلال الماجري – شهاب جبالي.

موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!