آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباركأس الأمم الأفريقية

تعرف علي موعد مباريات منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية

تعرف علي موعد مباريات منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية.. تسافر اليوم الخميس بعثة المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، إلي العاصمة الايفوارية ابيدجان، وذلك استعدادا لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقتها السبت المقبل في كوت ديفوار.

حيث يسعي نسور قرطاچ المنتخب التونسي تحت قيادة المدرب جلال القادري، الي المنافسة وبقوة علي خطف بطاقة التأهل الي الدور ربع النهائي، من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي يسعي الفريق لتحقيق لقبها في نسختها الحالية.

تعرف علي موعد مباريات منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية

حيث يشارك المنتخب التونسي في المجموعة الخامسة القوية والصعبة، رفقة منتخبات جنوب أفريقيا، ومالي، ومنتخب ناميبيا، في مجموعة سيكون التنافس قويا بين الثلاثي تونس ومالي وجنوب أفريقيا علي حجز بطاقتي التأهل والعبور إلى الدور التالي.

ولعب المنتخب التونسي مباراتين وديتين الاسبوع الماضي، حيث تعادل في المباراة الأولي امام منتخب موريتانيا سلبيا، بينما نجح في تحقيق الفوز في المباراة الثانية علي حساب منتخب الرأس الأخضر بهدفين دون رد.

تعرف علي موعد مباريات منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية

ويبدأ المنتخب التونسي ضربة بداية مشواره في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، بمواجهة تبدو سهلة نسبيا، عندنا يلاقي منتخب ناميبيا، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين، الثلاثاء المقبل 16 يناير الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وفي مباراة الجولة الثانية، يلتقي منتخب تونس بالمنتخب المالي العنيد، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين، السبت 20 يناير الجاري.

وتنطلق مباراة منتخبي تونس ومالي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

مباريات منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية

وينهي منتخب تونس مباريات المجموعة الخامسة، بمواجهة منتخب جنوب أفريقيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، وذلك في المباراة المقرر لها الأربعاء 24 يناير الجاري.

وسوف تنطلق مباراة منتخبي تونس وجنوب أفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

موعد مباريات منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!