آخر الأخبارأخبار محليةالدوري المصري الممتاز

برونو سافيو يغيب عن تدريبات الأهلي لهذا السبب

برونو سافيو يغيب عن تدريبات الأهلي لهذا السبب

برونو سافيو يغيب عن تدريبات الأهلي لهذا السبب .. شهدت تدريببات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم ، غياب الجناح البرازيلي برونو سافيو عن التدريبات الجماعية .

حيث يواصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية ،تحت قيادة السويسري كولر المدير الفني للفريق ، علي ملعب مختتار التتش ، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز علي فريق الداخلية بأربعة أهداف في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ويستعد المارر الأحمر لملاقاة فريق المقاولون العرب ، وذلك في المباراة المنتظرة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر 2022. .

في المباراة المقرر لها 27 نوفمبر الجاري ، بعد انتهاء التوقف الدولي ، ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز وبلوغ الدور نصف النهائي من البطولة ، في محاولة منه لاستعادة اللقب الذي فقده النسخة الماضية ، بعد الهزيمة من الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف .

برونو سافيو يغيب عن تدريبات الأهلي لهذا السبب :

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أ ن غياب الجناح البرازيلي برونو سافيو ، جاء بسبب نزلة برد تعرض لها اللاعب ، مما أدي إلي غيابه عن التدريبات الجماعية .

حيث فضل الجهاز الطبي للأهلي إراحة اللاعب ، علي أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مجددا ، بعد تماثله للشفاء.

ويتدرب الأهلي بشكل طبيعي غدا على ملعب التتش بالجزيرة ويقيم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر تقسيمة قوية بين لاعبي الفريق الأول مطعمين بمجموعة من أبرز لاعبي الشباب.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على الداخلية (4-1) في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، في منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!