آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

توقيت لقاء الأفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي .. يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي ، ضيفا ثقيلا علي فريق نجم المتلوي ، في مباراة تجمع بين الفريقين ، ضمن منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم .

وتعود عجلة الدوري التونسي للدوران م جديد ، بعد التوقف الطويل الذي صاحب البطولة ، وذلك نظرا لمشاركة المنتخب التونسي في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتقام المباراة بين النادي الأفريقي ونجم المتلوي ، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

توقيت لقاء الأفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

ومن أجل تحقيق الفوز الأول في منافسات بطولة الدوري هذا الموسم ، يدخل النادي الأفريقي المباراة وعينه علي تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ، للمرة الأولي هذا الموسم .

ولعب النادي الأفريقي في المجموعة الثانية هذا الموسم مباراتين فقط ،

حيث تعادل في المباراة الأولي أمام المستقبل الرياضي بالجريش بهدف لكل فريق، قبل أن يتلقي الهزيمة في المباراة الثانية ، علي يد فريق الأولمبي الباجي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأمل جماهير النادي الأفريقي أن تكون مباراة نجم المتلوي ، بمثابة الانطلاقة الحقيقة للفريق هذا الموسم ، في ظل سعيها لتحقيق لقب الدوري التونسي الغائب عن خزائن الأفريقي منذ موسم 2015.

وودع النادي الأفريقي منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم ، بعد تلقيه هزيمة مفاجئة علي يد فريق يانج أفريكانز التنزاني ، بهدف نظيف في مباراة عودة دور ال32 مكرر من البطولة .

توقيت لقاء الأفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

وتقام المباراة بين الأفريقي ونجم المتلوي ، يوم الأحد المقبل 11 ديسمبر الجاري ، في المباراة التي تقام بين الفريقين علي الملعب البلدي بالمتلوي .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس ، والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .

ويدخل النادي الأفريقي المباراة بقيادة فنية جديدة ، للمدرب الوطني سعيد السايبي ، الذي تولي المعمة خلفا للمدرب الفرنسي برتران مارشال ، الذي رحل عن الفريق لأسباب صحية .

موعد مباراة الأفريقي ونجم المتلوي في الدوري التونسي

ويسعي سعيد السايبي المدير الفني للنادي الأفريقي في تحقيق الفوز الأول لجمعية باب جديد ، خلال منافسات المجموعة الثانية ، وذلك بعد أن لعب الفريق مباراتين فقط .

ترتيب الدوري التونسي

ويتصدر فريق اتحاد بن قردان صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة من 6 مباريات .

بينما يحتل فريق نجم المتلوي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط من 6 مباريات ، ويتذيل النادي الأفريقي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة من مباراتين فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!