أخبار عالميةاخر الأخبارالدوري الإنجليزي

تشيلسي يواجه ليستر سيتي بطموح التأهل لدوري الأبطال

في يوم قد يبدو الاهم في مراحل حسم الدوري الانجليزي لهذا الموسم يلتقي تشيلسي مع ليستر سيتي اليوم علي ملعب الأول في مباراة لا تقبل القسمه ولا تقبل الحلول الوسط.

ويلتقي فريق تشيلسى وليستر سيتي الليلة ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث يدخل تشيلسي المباره في المركز الرابع ويحتاج للفوز لتسهيل امر مشاركته بدوري الابطال العام المقبل ،حيث يملك 64 نقطه ويملك ليفربول 63 نقطه مما يعني وجود فارق نقطه وحيده فقط بعد فوز ليفربول القاتل علي ويست بروم اول امس.

وفي حال فوز تشيلسي يقفز للنقطه 67 والمركز الثالث مما يضع الضغط اكثر علي نادي ليستر سيتي ، الفوز ايضا هام للغايه حيث سيزيد من ثقه الفريق قبل مواجهه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال 29 مايو المقبل.

ويسعي تشيلسي ايضا للفوز علي ليستر سيتي ليرد شرفه بعد ان خسر منه منذ ايام قليله في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بهدف يوري تيليمانس ، ويعول الالماني توماس توخيل علي جهود النجم المغربي حكيم زياش والالماني تيمو فيرنر والفرنسي نجولو كانتي.

اما علي الجانب الاخر فيدخل ليستر سيتى المباره في المركز الثالث برصيد 66 نقطه بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي وثلاث نقاط فقط عن ليفربول ،وفي حال الفوز اليوم سيكون ليستر سيتي في حاجه فقط للتعادل الجوله القادمه امام توتنام علي ملعب الاول الاحد القادم ليضمن رسمياً المشاركه في دوري الابطال العام المقبل.

ويسعي ذئاب ليستر ايضا لحسم المباره لتاكيد التفوق علي تشيلسي كما حدث منذ ايام كما اخبرتك ، ويعول بريندان رودريجرز علي خدمات نجوم الفريق جيمي فاردي وايهانتشو.

هذا وانتهت المباريات الاربع الاخيره بين الفريقين بفوز تشيلسى في مرتين مقابل مرتين ايضا لليستر سيتي وهو ما يعكس تكافؤ كبير بين الفريقين.

Summary
Event
Chelsea vs Leicester City match
Location
ستامفوربريدج , لندن ,
Starting on
2021-05-18
Ending on
2021-05-18
Description
الاسبوع ال37 من الدوري الانجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!