آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخبارالدوري التونسي

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي… ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأفريقي تحضيراته القوية، وذلك استعدادا للمباراة الختامية التي تجمعه بفريق الأولمبي الباجي، في ختام مباريات كلا الفريقين في المرحلة الأولى من منافسات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

حيث يلتقي فريقي النادي الأفريقي والأولمبي الباجي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة الإياب من منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ومن أجل المنافسة بقوة واستمرار التمسك بأمل المركز الثاني حتى اللحظة الأخيرة، يدخل النادي الأفريقي تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز، وعين أخرى على نتيجة مباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان، التي تقام في نفس التوقيت.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ويلتقي النادي الأفريقي والأولمبي الباجي في المباراة التي تجمع بين الفريقين في ختام منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، والمقرر لها بعد غدا الأربعاء الثالث من يناير الجاري.

وتنطلق مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وكان النادي الأفريقي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الماضية على حساب فريق مستقبل سليمان، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي، وانتهت بفوز فريق باب جديد بهدف نظيف سجله اللاعب غيث الصغير.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

وذلك في المباراة التي قادها المدرب محمد الحاج علي الذي يقود الفريق بصفة مؤقتة، بعد انهاء التعاقد مع المدرب سعيد السايبي، بعد الهزيمة في مباراة الجولة قبل الماضية على يد مضيفه فريق الملعب التونسي، وابتعاد الفريق عن صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي.

وكانت جماهير النادي الأفريقي قد وضعت آمالها على الفريق هذا الموسم من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وكانت تأمل في تصدر المجموعة الأولى للتأهل إلى مرحلة البلاي آوف لتحديد بطل الدوري التونسي، بنقاط الحوافز الأربعة كاملة.

ولكن جائت هزيمة الأفريقي على يد الملعب التونسي لتنهي على امال الفريق في التأهل إلى مرحلة البلاي آوف كمتصدر للمجموعة، ومواصلة المنافسة مع حامل اللقب فريق النجم الساحلي على المركز الثاني.

والجدير بالذكر أنه قد تم تحديد الثلاثي المتأهل إلى مرحلة البلاي آوف لتحديد بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، عن المجموعة الأولى وهم، الملعب التونسي، النجم الساحلي، والنادي الأفريقي.

بينما تقرر تأهل الثلاثي الترجي الرياضي، الإتحاد المنستيري، والنادي الرياضي الصفاقسي، من المجموعة الثانية.

وبهذا يشكل السداسي مجموعة قوية تتنافس بقوة من أجل تحقيق لقب الدوري التونسي، والمقرر لها في فبراير المقبل، عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، في كوت ديفوار، والتي سوف تنطلق في الثالث عشر من شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النادي الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي، عبر القناة الوطنية التونسية الأولي، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

يحتل النادي الأفريقي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة.

بينما يحتل الأولمبي الباجي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولي.

موعد مباراة الأفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!