آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي .. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي ، تدريباته القوية ، تحت قيادة المدرب المخضرم نبيل معلول .

وذلك قبل الدخول في معسكر مغلق ، استعدادا للمواجهة القادمة ، والتي تجمع بين فريق الترجي وفريق الإتحاد الرياضي بتطاوين ، في المباراة التي تجمع بين كلا الفريقين ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولي من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم .

يدخل حامل اللق فريق الترجي الرياضي التونسي ، المباراة ، سعيا لتحقيق الفوز الثالث له علي التوالي في منافسات المجموعة الأولي ، وليؤكد للجميع بأن باب سويقة مرشح وبقوة للحفاظ علي لقب الدوري التونسي . موعد مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي .

الترجي يسعي لاستمرار الانتصارات :

يسعي المدرب نبيل معلول المدير الفني للترجي ، في استغلال الحالة المعنوية والفنية العالية التي يعيش فيها الفريق في الفترة الأخيرة ، ولاسيما بعد الانتصارات التي حققها الفريق ، في بطولة الدوري التونسي ، وبطولة دوري أبطال أفريقيا .

حيث نجح الترجي الرياضي التونسي في حجز مقعده في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، عقب تخطيه عقبة فريق بلاتيوم يوتايتد بطل نيجيريا الصعبة .

موعد مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي :

بينما علي المستوي المحلي، فقد استهل فريق الترجي ، حملة الدفاع عن لقب الدوري التونسي ، بالفوز علي فريق هلال الشابة ، العائد من جديد للرابطة المحترفة التونسية الأولي، بقرار من المحكمة الرياضية الدولية ، بهدفين مقابل هدف .

ولعب الترجي ، المباراة الثانية أمس الأربعاء ، ونجح في تحقيق الفوز بصعوبة علي مضيفه فريق النادي الرياضي البنزرتي بهدف دون رد .

موعد مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي :

ويستضيف الترجي ، فريق الإتحاد الرياضي بتطاوين ، في المباراة المقرر لها السبت المقبل 5 نوفمبر 2022 ، في المباراة التي تجمع بين الفريقين علي الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس ، والثالثة والنصف بتوقيت القاهرة .

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط ، بعد الفوز في مباراتين ، بينما يتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات .

وعلي الجهة الأخري يحتل فريق الإتحاد الرياضي بتطاوين المركز الخامس برصيد 5 نقاط من 4 مباريات .

موعد مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!