آخر الأخبارأخبار أفريقيةالدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

موعد مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي وتطاوين في الدوري التونسي .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي ، فريق الإتحاد الرياضي بتطاوين .

وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من منافسات مسابقة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم ( الرابطة المحترفة التونسية الأولي ) موسم 2022/2023. توقيت لقاء الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

توقيت لقاء الترجي وتطاوين في الدوري التونسي:

وتنطلق المباراة بين فريقي الترجي والاتحاد الرياضي بتطاوين ، ظهر بعد غدا السبت 5 نوفمبر ، علي الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس ، معقل فريق الترجي الرياضي.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت تونس ، والثالثة والنصف بتوقيت القاهرة .

ويسعي فريق الترجي التونسي لتحقيق الفوز الثالث له وتصدرجدول ترتيب المجموعة الأولي ، في ظل سعي الفريق للدفاع والمحاربة علي لقبه الذي حققه الفريق الموسم الماضي ، بعد منافسة قوية مع فريق الإتحاد الرياضي المنستيري ، والتي ظلت مشتعلة حتي الجولة الأخيرة .

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط ، بعد الفوز في مباراتين ، بينما يتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من 3 مباريات . توقيت لقاء الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

وعلي الجهة الأخري يحتل فريق الإتحاد الرياضي بتطاوين المركز الخامس برصيد 5 نقاط من 4 مباريات .

يسعي المدرب نبيل معلول المدير الفني للترجي ، في استغلال الحالة المعنوية والفنية العالية التي يعيش فيها الفريق في الفترة الأخيرة ، ولاسيما بعد الانتصارات التي حققها الفريق ، في بطولة الدوري التونسي ، وبطولة دوري أبطال أفريقيا .

حيث نجح الترجي الرياضي التونسي في حجز مقعده في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، عقب تخطيه عقبة فريق بلاتيوم يوتايتد بطل نيجيريا الصعبة .

موعد مباراة الترجي وتطاوين في الدوري التونسي :

بينما علي المستوي المحلي، فقد استهل فريق الترجي ، حملة الدفاع عن لقب الدوري التونسي ، بالفوز علي فريق هلال الشابة ، العائد من جديد للرابطة المحترفة التونسية الأولي، بقرار من المحكمة الرياضية الدولية ، بهدفين مقابل هدف .

توقيت لقاء الترجي وتطاوين في الدوري التونسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!