آخر الأخبارأخبار عربيةاخر الأخبارالدوري السعودي

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي .. يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي تدريباته القوية ، استعدادا لمباراة جديدة في الدوري السعودي ، وهذه المرة خارج الديار عندما يحط الرحال لمواجهة فريق الفيحاء العنيد .

حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ضيفا ثقيلا علي فريق الفيحاء ، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ، من مباريات بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم ( دوري روشن السعودي ) .

ويدخل الفريق العالمي النصر تلك المباراة أمام الفيحاء بمعنويات مرتفعة ، بعد الفوز الساحق الذي حققه الفريق في منافسات الجولة الثانية والعشرين ، علي حساب ضيفه فريق العدالة ، في المباراة التي انتهت بفوز النصر بخماسية بيضاء ، وقع فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علي هدفين من الأهداف الخمسة .

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

ويستضيف فريق الفيحاء فريق النصر ، في المباراة المقرر لها غدا الأحد 9 إبريل الجاري .

وتنطلق المباراة بين فريقي النصر والفيحاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ،وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

ويحتضن المباراة ملعب الملك سالمان ، في مباراة قد تشهد تواجد طاقم تحكيم أجنبي .

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

ويدخل رفقاء الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو المباراة وعينهم علي تحقيق الفوز في تلك المباراة التي لن تكون سهلة ، من أجل مواصلة مطاردة فريق الإتحاد علي صدارة الدوري السعودي ، في ظل المنافسة القوية بينهما هذا الموسم .

حيث تعول جماهير فريق النصر علي خدمات لاعبيها بقيادة كريستيانو رونالدو من أجل تحقيق الفوز وتصدر جدول الترتيب في حالة تعثر الإتحاد في مباراته أمام الوحدة التي تقام غدا في نفس الموعد .

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

ويتنافس فريقي النصر والإتحاد علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ، حيث أن الفارق بين الفريقين نقطة وحيدة ، في منافسة شرسة وقوية بينهما ، في ظل ابتعاد فريقي الشباب والهلال قليلا عن تلك المنافسة المحتدمة بين النصر والإتحاد .

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والفيحاء في منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم عبر قناة scc 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي ، بالإضافة إلي عددا من القنوات الأخري حول العالم ، وتطبيق شاهد .

تشكيل النصر المتوقع أمام الفيحاء في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يبدأ رودي جارسيا المدير الفني المخضرم لفريق النصر السعودي المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: سلطان الغنام – عبد الإله العمري – عبد الله مادو – جيسلان كونان

خط الوسط: عبد الله الخيبري – لويز غوستافو – عبد الرحمن النجعي

وفي خط الهجوم: أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو – جلال الدين ماشاريبوف

ترتيب النصر والفيحاء في الدوري السعودي

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة من 22 مباراة ، حيث نجح الفريق النصراوي في تحقيق الفوز في 16 مباراة ، وتعادل في 4 مباريات ، وتلقي الهزيمة في مباراتين .

بينما علي الجانب الآخر يدخل فريق الفيحاء المباراة محتلا المركز العاشر برصيد 24 نقطة ، من 21 مباراة لعبها الفريق ،حيث يتبقي له مباراة مؤجلة أمام فريق الإتفاق السعودي

موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!