آخر الأخبارأخبار عربيةالدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي .. تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص، نحو ملعب مرسول بارك، الذي يحتضن المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي النصر والهلال، في قمة الدوري السعودي.

وذلك عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فريق الهلال، في قمة مباريات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

ويلتقي فريقي الهلال والنصر، علي ملعب مرسول بارك معقل الفريق العالمي فريق النصر.

حيث يدخل النصر مباراة قمة الجولة العاشرة أمام الهلال حامل اللقب، وعينه على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات التي، يحققها الفريق في منافسات بطولة الدوري السعودي، ومواصلة التربع على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي.

بينما في الجانب الآخر، يدخل فريق الهلال حامل اللقب مباراة النصر وعينه على تحقيق الفوز ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي، حققه الفريق الموسم الماضي، بعد المنافسة الصعبة مع فريق اتحاد جدة، والتي، امتدت للأسبوع الاخير من بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

هذا وتقام قمة مباريات الاسبوع العاشر من منافسات الدوري السعودي، بين النصر والهلال، بعد غدا الاثنين 20 ديسمبر الجاري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

الهلال والنصر في الدوري السعودي

وتعد مباراة النصر والهلال من المباريات ذوات ال6 نقاط، نظرا للمنافسة القوية بين الفريقين على خطف الثلاث نقاط من أنياب الآخر، والتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ونجح كلا الفريقين في تحقيق الفوز في مباراة الجولة التاسعة، التي أقيمت أمس الجمعة.

حيث نجح فريق النصر في تحقيق الفوز على مضيفه فريق الرائد، وذلك بتحقيقه ريمونتادا قوية.

فبعد أن تقدم أصحاب الأرض فريق الرائد بالهدف الأول، عادت كتيبة النصر لدك شباكه برباعية، حملت توقيع المهاجم الكاميروني فينسيت ابو بكر، والمهاجم تاليسكا الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف ( هاتريك) ، قاد بهما النصر لتحقيق الفوز السابع له في الدوري.

بينما في الناحية الأخرى، تمكن فريق الهلال من تحقيق الفوز على فريق الباطن،بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل اهداف الزعيم الهلالي جانج هون سو، وايجالو، واندريه كاريو، في مباراة شهدت الفوز السادس لحامل اللقب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ترتيب الهلال والنصر في الدوري السعودي

ويتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.

بينما يحتل فريق الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 9 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!