آخر الأخبارأخبار أفريقيةالكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز وبطل النيجر والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز

موعد مباراة بيراميدز وبطل النيجر والقنوات الناقلة.. يحل فريق بيراميدز المصري ضيفاً علي فريق نيجيليك النيجيري مساء غد الأربعاء في الخامسة والنصف مساءً علي استاد جينيرال سيني في اياب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة بيراميدز وبطل النيجر والقنوات الناقلة :

غيابات بيراميدز أمام نيجليليك النيجيري :

يغيب عن مباراة نيجيليك مساء الغد ، في الكونفدرالية ، الأربعاء كلاً من عبد الله السعيد بسبب تعرضه لنزلة برد حادة، واستبعاد أحمد فتحي ودودو الجباس لأسباب فنية وإسلام عيسى للإيقاف وإبراهيم عادل للإصابة.

قائمة بيراميدز أمام بطل النيجر :

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز قائمة فريقه التي ستخوض لقاء نيجيليك النيجيري ضمن الجولة الـ 32 من الدور الإضافي للكونفدرالية

وجائت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ.

خط الوسط: بلاتي توريه – محمود عبد العاطي “دونجا” – محمد صادق – وليد الكرتي – محمود صابر – عبد الله مجدي – هشام محمد – رمضان صبحي – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي – محمود وادي

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز :

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان من أي قناة عربية أو مصرية، عن نقل مباراة بيراميدز أمام نظيره نيجيليك، بينما تشير بعض التقارير إلى وجود بعض المحاولات من جانب إدارة قناة أون تايم سبورت، للحصول على حقوق إذاعة هذه المباراة عبر شاشتها، وكذلك توزيعها بجميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

بيراميدز بالزي الرسمي :

بعد عقد الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونيجيليك بطل النيجر تقرر أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، في المقابل يرتدي فريق نيجيليك اللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه الأسود الكامل.

يذكر ان بيراميدز تأهل لمواجهة نيجيليك بعد الفوز على هلال الساحل السوداني بنتيجة 9-0 إجمالي المبارتان ذهابا وإيابا.
وكان بيراميدز قد وصل لدور ربع النهائي في النسخة الماضية ولكنه أقصي أمام مازيمبي.

موعد مباراة بيراميدز وبطل النيجر والقنوات الناقلة

والجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين بيراميدز ونيجيليك قد تم تحديدها لتلعب يوم ٩ نوفمبر الجاري على أرضية استاد القاهرة الدولي، بدلاً من الدفاع الجوي الذي يعاني من بعض الإصلاحات خلال الفتره القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!