آخر الأخبارأخبار أفريقيةاخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا.. سافرت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، إلى العاصمة الأنجولية لواندا، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق بيترو اتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.

وذلك عندما يلتقي فريقي الترجي وبيترو أتليتكو في مباراة، مرتقبة تجمع بين كلا الفريقين في إطار مباريات الجولة الرابعة، من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ويدخل فريق الترجي التونسي تلك المباراة رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الاقتراب خطوة كبيرة في بلوغ الدور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة القوية.

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

وكان الترجي قد تعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام ضيفه فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، في مباراة أقيمت بين الفريقين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واستهل الترجي التونسي مشواره في المجموعة الثالثة، من دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مواطنه فريق النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية تلقى فريق الترجي التونسي الهزيمة على يد فريق الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت بين الفريقين في تنزانيا.

وسوف يسعى الترجي التونسي إلى تحقيق الفوز على مضيفه فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، من أجل التربع علي قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، من انياب الفريق الأنجولي.

بينما يتربع فريق بيترو أتليتكو الأنجولي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حقق الفوز في مباراتي الجولتين الأولى على حساب فريق الهلال السوداني بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية علي حساب فريق النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد، وتعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام فريق الترجي التونسي.

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة، في المباراة المقرر لها بعد غدا الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ملعب 11 نوفمبر معقل فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، تلك المباراة القوية.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة النادي الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة beinsport 6 الناقل الحصري لمباريات البطولة.

ومن المقرر أن تكون المباراة بين الترجي وبيترو أتليتكو بتعليق عصام الشوالي .

ترتيب الترجى وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل الترجي التونسي المركز الثاني ٩ جكفي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

بينما يحتل فريق بيترو أتليتكو الأنجولي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الترجي وبيترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!