أخبار أفريقيةاخر الأخبار

بمشاركة النني وتريزيجيه.. منتخب مصر يؤدي مرانه الاخير

آدي منتخب مصر لكره القدم بقياده المدير الفني حسام البدري مرانه الأخير اليوم في استاد بتروسبورت

وذلك قبل التوجه الي نيروبي لملاقه منتخب كينيا في اطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المؤهلة لنهائيات كآس الأمم الأفريقية.

مشاركة النني وتريزيجيه في مران منتخب مصر :

وكان المران قد شهد وجود الثنائي المحترف في الدوري الإنجليزي اللاعب محمد النني المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي و اللاعب محمود تريزيجيه المحترف في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي بعد الانضمام مساء امس .

بالإضافة لمشاركه اللاعب عبدلله جمعه لاعب نادي الزمالك المنضم لصفوف منتخب مصر امس بعد الإعلان عن غياب اللاعب احمد فتوح الظهير الايسر لنادي الزمالك و منتخب مصر بسبب اصابته بنزله برد.

ودخلت بعثه منتخبنا الوطني الفقاعة الطبية في المعسكر التدريبي المغلق قبل السفر الي كينيا ، فقد تم منع الزيارات في المعسكر منعا لاختراق الإجراءات الطبية المتبعة.

وكان قد اختار الجهاز الفني لمنتخب الوطني بقياده حسام البدري ٢٨ لاعبا للدخول للمعسكر المغلق استعدادا لمباراتي كينيا و جزر القمر وضمت قائمه اللاعبين كلا من:

محمد الشناوى – محمود عبدالرحيم جنش – محمد بسام – عامر عامر في حراسة المرمي

عمر جابر – محمد هاني- أيمن أشرف – عبدالله جمعة – أحمد حجازي- محمود حمدى الونش – على جبر – أحمد أيمن منصور – ياسر ابراهيم في خط الدفاع.

محمد النني – عمرو السولية – طارق حامد – حمدى فتحي – محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – محمد فاروق – أحمد سيد زيزو – إسلام عيسي – مصطفى فتحى – محمد مجدى قفشه

في خط الهجوم : مصطفى محمد – حسام حسن – أحمد ياسر ريان – ومحمد شريف

منتخب مصر يتصدر المجموعة السابعة برصيد ٨ نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر الذي يتساوى عدد نقاطته مع نقاط المنتخب الوطني، ويتواجد منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، ويأتي منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطه واحده.

ومن المقرر ان تقام مباراة منتخب مصر و منتخب كينيا يوم الخميس القادم في تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!