آخر الأخبارأخبار عالميةاخر الأخباركأس العالم قطر 2022

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022 .. يستعد منتخبي هولندا والإكوادور ، للمباراة المرتقبة التي تجمع بينهما ، في إطار مباريات مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وذلك عندما يلتقي المنتخبين هولندا والإكوادور ، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي، من نهائيات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

وتكمن أهمية مباراة السنغال والإكوادور ، في أنها ستكون علي الانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولس ، في ظزل المنافسة القوية بين كلا المنتخبين ، وذلك عقب الفوز في مباراتهما الافتتاحية .

حيث نجح منتخب الإكوادور في تحقيق المفاجأة والفوز علي مستضيف البطولة منتخب قطر ، في مباراة افتتاح مونديال 2022 ، بهدفين مقابل لا شئ ، حملا توقيع قائده المخضرم فالنسيا .

بينما نجح منتخب هولندا بقيادة فان خال ، المدير الفني ، من تحقيق فوزا صعبا ، جاء بشق الأنفس علي منتخب السنغال ، في مباراة الجولة الأولي بهدفين دون رد أيضا .

وجائت أهداف الطواحين الهولندية في شباك الحارس إداورد ميندي حارس منتخب السنغال في الدقيقتين 84 ، و99 من زمن المباراة .

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

وتقام المباراة بين منتخبي هولندا والإكوادور في مباراة تنتظرها الجماهير الهولندية ، مساء غدا الجمعة 25 نوفمبر ، علي ملعب ستاد خليفة .

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة .

حيث يسعي كلا المنتخبين في تحقيق الفوز والاقتراب خطو كبيرة في بلوغ دور الستة عشر من مونديال قطر 2022 ، في مباراة ستكون خارج كل التوقعات .

وذلك عقب الأداء الجيد الذي ظهر عليه منتخب الإكوادور في مباراته الافتتاحية أمام منتخب قطر .

قائمة منتخب هولندا في كأس العالم قطر 2022

هذا وقد أعلن لويس فان خال المدير الفني الطاحونة الهولندية قائمة فريقه التي ستخوض مباريات كأس العالم وجاءت قائمة المنتخب الهولندي كالتالي:

حراسة المرمى: جوستين بيلو (فاينورد)، أندريس نوبيرت (هيرنفيين)، ريمكو باسفير (أياكس)

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ناثان أكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند (أياكس)، يورين تيمبر (أياكس)، دينزل دومفريس (إنتر) ستيفان دي فراي (إنتر)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، تاريل مالاسيا (مانشستر يونايتد)، جيرمي فيرمبونج (باير ليفركوزن)

في خط الوسط: فرينكي دي يونج (برشلونة)، ستيفين بيرجويس (أياكس)، دافي كلاسين (أياكس)، تيون كوبماينرز (أتانلاتا)، كوادي جاكبو (بي إس في آيندهوفن)، مارتن دي رون (أتالانتا)، كينيث تايلور (أياكس)، تشافي سيمونز (آيندهوفن).

خط الهجوم: ممفيس ديباي (برشلونة)، ستيفن بيرجوين (أياكس)، فينسنت يانسين (رويال أنتويرب)، لوك دي يونج (آيندهوفن)، نوا لانج (كلوب بروج)، ووت فيجوريست (بيشكتاش).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!